الركراكي يستفز بلماضي .. منتخبهم غير قادر على المنافسة - خدمة نيوز
23 أغسطس 2023 - 18:57

الركراكي يستفز بلماضي .. منتخبهم غير قادر على المنافسة

أطلق الناخب المغربي وليد الركراكي تصريحات استفزازية اتجاه الناخب الوطني جمال بلماضي بشأن امكانية المنتخب الجزائري على المنافسة في كان كوت ديفوار.

تحدث الناخب الوطني المغربي وليد الركراكي، عن نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا “كان” 2024 بكوت ديفوار، في بتصريحات لموقع “فوتبول تونيزيان”.

وكشف مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي، المنتخبات الإفريقية التي يراها قدرة على التتويج، بلقب نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا 2024.

وتجاهل مدرب كتيبة “أسود الأطلس”، المنتخب الجزائري في ترشيحاته، ولم يدرج أشبال الناخب الوطني جمال بلماضي، ضمن قائمة المنتخبات القادرة على الفوز بلقب “الكان”.

ورأى صاحب الإنجاز التاريخي رفقة المنتخب المغربي في نهائيات “مونديال” قطر 2022، أن منتخب السنغال قادر على الحفاظ على تاجه القاري.

كما أشار إلى قدرة منتخب البلد المنظم كوت ديفوار ومعه منتخب الكاميرون أيضا، على افتكاك لقب نهائيات منافسة “كان” 2024.

أما عن المنتخبات العربية، فرشح وليد الركراكي منتخبي مصر وتونس للفوز بتاج العرس القاري، المقرر أن ينطلق شتاء العام المقبل بدولة كوت ديفوار.

ويرى كثيرون أن المدرب الركراكي وأشباله في المنتخب المغربي، أحد أبرز المرشحين للمنافسة على لقب نهائيات العرس الإفريقي المقبل.

وتستند الفئة القائلة بما سلف ذكره، إلى الإنجاز التاريخي الذي حققته كتيبة “أسود الأطلس” في كأس العالم 2022، بوصولها إلى المربع الذهبي لأول مرة في تاريخ الكرة الإفريقية والعربية أيضا.

ومن شأن دخول منتخب المغرب نهائيات “الكان” المقبل، كمرشح بارز لحصد لقبها، أن يضع ضغطا كبيرا على الناخب وليد الركراكي وأشباله، حسب ما يراه مختصون.

مقالات ذات صلة

  • مبولحي السياربي

    مبولحي يُصرّ على البقاء في الدوري الجزائري مع شباب بلوزداد

    13 يوليو 2024 - 22:34

    ريان شرقي يغادر تربص فرنسا ويتجه صوب بوروسيا دورتموند

    13 يوليو 2024 - 16:32

    الكاف تعتذر من اتحاد العاصمة وتعيدها الى المنافسات الافريقية

    13 يوليو 2024 - 07:19
    عوار بن زيما

    عوار يلتحق بـ كريم بن زيمة في إتحاد جدة السعودي

    12 يوليو 2024 - 11:13

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز