سيارات

التسليم فوري .. رونو سامبول في الجزائر بترقيم 2023 وبـ 00 كم

رغم تجميد الإستيراد غير أن السيارات الجديدة المركبة في الجزائر لا تزال تسوق في الأسواق بترقيم 2023 وبـ 00 كم.

وفي هذا الإطار أعلن تاجر سيارات متعدد العلامات بولاية الجزائر عن تسويق سيارات رونو سامبول بمحرك ديزل صنع بلادي مع تسليم فوري بالبطاقة الرمادية.

وزودت سامبول المستوردة بمحرك ديزل DCI بسعة 1.5 لتر بقوة 85 حصان وتحتوي السيارة على جميع مواصفات الراحة والأمان على غرار شاشة وسطية Media Nav Evolution بقياس 7 إنش، مكيف هواء أوتوماتيكي، حساسات خلفية، عجلة قيادة من الجلد، نوافذ كهربائية أمامية وخلفية، أضواء أمامية LED وغيرها.

وبالنسبة للسعر أكد التاجرأ انه يعرضها بسعر 390 مليون سنتيم مع تسليم فوري بالبطاقة الرمادية.

جديد رونو كليو 4 .. الأسعار و المواصفات

أعلنت شركة رينو عن إطلاق سيارتها Clio الجديدة في أكتوبر المقبل، والتي تمتاز بتصميم ديناميكي والعديد من التجهيزات التقنية المتطورة وكشافات LED كاملة وخط التجهيزات Esprit Alpine الجديد.

هذا هو سعر رونو كليو 2024 في الأسواق

وأوضحت الشركة الفرنسية أن سيارتها Clio الجديدة خضعت لتحديثات شاملة وتجمع بين المظهر العصري الأنيق والتكنولوجيا المتطورة والمواد المستدامة؛ حيث تم إعادة تصميم مقدمة السيارة بالكامل مع العناصر التصميمية لخط التجهيزات Esprit Alpine الجديد مثل الشعارات على شبكة المبرد وظهور خلفية السيارة باللون Ice Black بدلا من الكروم

ووفقًا لوكالة (د ب أ) الألمانية للأنباء، ستقدم السيارة في الأسواق الأوروبية بأسعار رسمية تبدأ من 18 ألف و350 يورو ” 400 مليون سنتيم بالعملة الجزائرية في السوق السوداء”

وأوضحت الشركة الفرنسية أن Clio الصغيرة تتميز من خلال اللغة التصميمية الجديدة، لا سيما على الجبهة والإضاءة الموجودة على المقدمة، والشكل الأكبر لشبكة المبرد، ما أكسب السيارة المزيد من القوة والمهابة.

وتظهر على المؤخرة فتحات تهوية جديدة مدمجة في المئزر الخلفي، والتي تساعد على ثبات السيارة خاصة على السرعات العالية.

وتتزين المقصورة الداخلية بتحسينات على المواد المستخدمة ونظام الملتيميديا، مع شاشات قياس 7 أو 10 بوصة، فضلًا عن دمج الهواتف الذكية عبر أبل كاربلاي وأندرويد أوتو.

وعلى صعيد الدفع، تتوفر للسيارة خمسة محركات اقتصادية بما في ذلك نسخة الدفع الهجين الكامل بقوة 107 كيلووات/145 حصان.

وتستهلك نسخة الهجين الكامل معدل 4.1 لتر/100 كلم، وهو ما يعني بلوغ السيارة مدى السير 900 كلم.

وتدمج هذه النسخة بين محرك كهربائي بقوة 36 كيلووات، ومولد بدء دوران 18 كيلووات مع محرك احتراق رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر بقوة 94 حصان.

وينبض بداخل الموديل الأساسي محرك بنزين بقوة 48 كيلووات/65 حصان، مع عزم الدوران الأقصى 95 نيوتن متر.

وتتوفر السيارة بالعديد من الأنظمة المساعدة مثل باقة Active Driver Assist، والتي تضم نظام محدد مسافة وسرعة الأمان ونظام الحفاظ على حارة السير ومساعد الازدحام، فضلا عن كاميرا 360 درجة.

 


السابق
بلماضي يستهدف لاعب جديد للمنتخب الوطني
التالي
بـ 1000دج فقط .. اتصالات الجزائر تمنحك مودام وشهر أنترنت مجانا

اترك تعليقاً