كرة القدم

صحيفة ” الغارديان” : بن رحمة يغادر وست هام الى نادي يلعب على لقب الدوري الانجليزي

كشفت تقارير صحفية بريطانية، أمس، أنّ نادي وست هام الإنجليزي، مستعد لدراسة العروض من أجل اللاعب الدولي الجزائري سعيد بن رحمة تميهدا لرحيله خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، مشيرة بأنّ مسؤولي “الهامرز” لن يتخلوا عن لاعب “الخضر” بأقل من 30 مليون جنيه استريني.

وكشفت صحيفة ” الغارديان” ، أمس، أنّ بن رحمة بإمكانه مغادرة وست هام هذا الصيف إذا تم تقديم عرض مناسب في فترة الانتقالات الصيفية.

خاصة وأنّ الدولي الجزائري لا يحظى بالتقدير اللازم من قبل مدربه ديفيد مويس، وأكّد صحفي “الغارديان” جاكوب شتاينبرغ، بن رحمة البالغ من العمر 27 سنة سيغادر إستاد لندن هذه الصائفة بنسبة كبيرة نحو أحد الأندية التي تلعب على لقب الدوري الانجليزي.

مضيفا بأنّ هذه الأخبار قد تزعج جماهير “الهامرز” على اعتبار أنّ نجم “الخضر” يحظى بشعبية كبيرة وسط جماهير ناديه، بالنظر إلى المستوى الكبير الذي يقدمه من التحاقه بالفريق، في جانفي 2021 قادما من نادي برينتفورد الإنجليزي.

وحسب موقع “هامرز نيوز” الذي يهتم بأخبار وست هام، فإن قرار التخلي عن اللاعب الدولي الجزائري، سيكون خطأ كبيرا.

حيث يعتبر بن رحمة أكثر لاعب مهاجم إبداعي في صفوف الفريق منذ زمن طويل، إذ تمكن من تسجيل 12 هدفا وقدم 5 تمريرات حاسمة مع “الهامرز” في الموسم الماضي، مما يجعله ثالث أكثر مساهمة في الأهداف.

ودفع وست هام حوالي 26 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع “محارب الصحراء” في صفقة دائمة في جانفي 2021 بعد أن أمضى ثلاثة أشهر مع النادي على سبيل الإعارة.

وبالتالي فإذا كان النادي الإنجليزي يفكر في بيع بن رحمة، فيجب أن يكون عرضًا جيدًا للغاية – بالتأكيد 30 مليون جنيه إسترليني على الأقل.

وأردت المصادر ذاتها، بأنّ سعيد بن رحمة لديه شعبية كبيرة في وست هام ، لكن المدرب مويس لا يمنحه التقدير اللازم، لذلك مع أخذ ذلك في الاعتبار ، لن يشعر أنصار الفريق بالصدمة لو كان مهاجم برينتفورد السابق يلعب لفريق آخر في بداية الموسم الجديد

 


السابق
الكاف تكشف عن تصنيف المنتخب الوطني في تصفيات كأس العالم 2026
التالي
مبابي : ليس لدي الوقت الكافي لزيارة الجزائر

اترك تعليقاً