كرة القدم

رسميا .. الفاف تُقدم ملف جديد للفيفا يخص المنتخب الوطني

المنتخب الوطني في كاس افريقيا 2024

راسلت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “الفاف”، الاتحاد الدولي للعبة “الفيفا”، من أجل تأهيل النجم الجزائري ياسر لعروسي للعب في صفوف المنتخب الجزائري.

ووفق موقع “لاغازيتا دو فيناك”، فإن الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، اتخذت مؤخرا خطوة مهمة بإرسال الوثائق اللازمة إلى الفيفا لتغيير الجنسية الرياضية لمواهب فرنسية جزائرية.

وبحسب الموقع المهتم بأخبار المنتخب الجزائري، فقد اتخذ الفاف الخطوات الإدارية اللازمة لتسهيل تغيير الجنسية الرياضية للاعب الجديد في فريق شيفيلد يونايتد الإنجليزي الصاعد الجديد للبريمرليغ.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن ياسر عروسي وقع خطاب التزامه مع الاتحاد الجزائري لكرة القدم، ومن المقرر أن تتغير جنسيته الرياضية في الأيام المقبلة.

وبمجرد فحص الهيئة التي يرأسها السويسري جياني إنفانتينو، ملفه والموافقة عليها، سيكون المدافع الشاب البالغ من العمر 22 عامًا مؤهلاً لتمثيل المنتخب الجزائري في التحديات القادمة، إذا استدعاه الناخب الوطني جمال بلماضي، الذي يرغب في تجديد التركيبة داخل التشكيلة الوطنية من خلال استقدام عناصر سبق لها تمثيل منتخب الديكة.

وكشف نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي أن النجم الفرنسي من أصول جزائرية ياسر لعروسي، الذي يتواجد على رادار جمال بلماضي، التحق بالنادي للعب معه الموسم الحالي على سبيل الإعارة.

وقال النادي في فيديو له منشور على صفحته في موقع فايسبوك، إن اللاعب ياسر لعروسي سيلعب في صفوف نادي شيفيلد الصاعد الجديد إلى البريمرليغ، على سبيل الإعارة مع إمكانية الشراء الموسم القادم

 


السابق
مراسل بين سبورت : مانشستر سيتي يوافق على رياض محرز إلى الأهلي السعودي
التالي
بريد الجزائر يعلن رفع سقف مبلغ الدفع الإلكتروني

اترك تعليقاً