المنتخب الوطني يتلقى خبر سار بخصوص كأس افريقيا القادمة - خدمة نيوز
12 يوليو 2023 - 15:47

المنتخب الوطني يتلقى خبر سار بخصوص كأس افريقيا القادمة

يواصل الناخب الوطني جمال بلماضي ثورة تغييراته في صفوف المنتخب الجزائري، تمهيدا لخوض نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا “كان” كوت ديفوار 2023، بهدف استعادته اللقب القاري الضائع بالكاميرون.

ورغم أن المدرب الوطني جمال بلماضي يستمر في استدعاء وجوه جديدة من جهة، والاستغناء عن لاعبين من جهة أخرى، إلا أنه متمسك ببعض الركائز، التي لا يمكنه الاستغناء عنها، خاصة مع اقتراب “كان” 2023.

وبعد الشكوك الكبيرة حول فقدان بلماضي لأحد أهم ركائزه الأساسية، وهو إسماعيل بن ناصر، كشف طبيب نادي ميلان الإيطالي أخبارا سارة لمدرب كتيبة “الخضر”، وجماهيرها العاشقة لنجم خط وسط الميدان الجزائري.

ويحتاج إسماعيل بن ناصر إلى 04 أشهر إضافية للتعافي تماما من الإصابة، التي تعرض لها في ذهاب نصف نهائي منافسة دوري أبطال أوروبا، الموسم المنقضي، حسب ما كشفه طبيب نادي ميلان.

وبحسب الموقع الرسمي لفريق أي سي ميلان، من المتوقع أن يتعافى “محارب الصحراء” بحلول شهر أكتوبر المقبل، ليستأنف وقتها التدريبات الجماعية، للعودة تدريجيا إلى خوض مباريات الموسم المقبل.

واستنادا لتصريحات طبيب النادي، فإن إسماعيل بن ناصر سيُضيّع رسميا المواجهتين المقبلتين للمنتخب الجزائري، المقررتين شهر أكتوبر 2023.

وسيغيب بن ناصر عن مواجهة الجزائر وتنزانيا، لحساب الجولة الختامية من تصفيات نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا، “كان” كوت ديفوار، فضلا عن تضييعه ودية منتخب السنغال، خلال الشهر ذاته.

ورغم تضييعه للمواجهتين المقبلتين، وفضلا عن احتمال تضييع المشاركة في تاريخ التوقف الدولي شهر نوفمبر المقبل، إلا أن بلماضي سيستفيد من خدمات بن ناصر في نهائيات “كان” 2023.

مقالات ذات صلة

  • حاليلوزيتش لقجع

    حاليلوزيتش يكشف الطلب الذي رفضه من لقجع و تسبب في رحيله من المغرب

    26 يوليو 2024 - 18:20

    26 منتخب افريقي بدون ملعب مؤهل و الكاف تستنجد بالجزائر

    26 يوليو 2024 - 08:53

    غينيا الاستوائية تستنجد بالفيفا لرفع العقوبة عن قائدها قبل مواجهة الجزائر

    25 يوليو 2024 - 20:33
    ادم وناس بيتيس الاسباني

    ريال بيتيس الإسباني يستعجل حسم صفقة آدم وناس

    25 يوليو 2024 - 13:57

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز