2 يونيو 2023 - 10:08

محيوص يفاجىء الجميع بصفقة تتعدى 1.8 مليون يورو بالدوري الفرنسي

أكدت بعض الصحف الفرنسية الرسمية إستعداد نادي تولوز الفرنسي لدفع مبلغ 1.8M£ للتعاقد مع أيمن محيوص بعد الاداء المميز الذي يقدمه مع إتحاد العاصمة.

هداف بطولة أمم أفريقيا للمحليين سيكون متاحا بالمجان انطلاقا من يوم 1 يوليو/تموز المقبل، تاريخ انتهاء العقد الذي يربطه بنادي اتحاد العاصمة الجزائري.

ومن المرجح أن ينتقل محيوس لأحد الأندية العربية أو الأوروبية في ميركاتو الصيف، خاصة وأنه يعتبر حاليا أحد أبرز المهاجمين في الجزائر.

يخطط عدد كبير من نجوم منتخب الجزائر للانتقال لأندية جديدة في العالم العربي وفي أوروبا، انطلاقا من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وسيصبح عدد من نجوم “محاربي الصحراء” أحرارا من أي عقود في الشهر المقبل، كما يسعى البعض الآخر لمغادرة فرقهم الحالية.

عوار و ماندي .. صفقات جديدة

تؤكد كل المؤشرات أن الوافد الجديد على منتخب الجزائر حسام عوار سينتقل رسميا لنادي روما الإيطالي في أعقاب النسخة الحالية من الدوري الفرنسي.

وكان لاعب الوسط صاحب الـ24 عاما رفض في وقت سابق تمديد عقده مع أولمبيك ليون كرد فعل منه على المعاملة السيئة التي تعرض لها من قبل إدارة النادي خلال الموسم الحالي.

فيما يخطط المدافع صاحب الـ31 عاما لمغادرة نادي ريال بيتيس الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية بعد تراجع وقت لعبه بشكل لافت في الموسم الحالي.

وكشفت تقارير إعلامية فرنسية أن عيسى ماندي يتواجد على رادار نادي ستاد رين الفرنسي، الساعي لتقوية صفوفه بمدافع جديد تحسبا لمنافسات الموسم القادم.

مقالات ذات صلة

  • تألق بوحلفاية يُعيد فتح نقاش استدعاءه للمنتخب الوطني

    17 أبريل 2024 - 12:36

    صادي يلحق هزيمة أخرى لخصمه لقجع في ملف نجم ليفركوزن

    17 أبريل 2024 - 08:33
    صادي في مهمة اقناع صامويل جيغو صخرة دفاع مارسيليا

    جيغو نجم أولمبيك مرسيليا ينضم لمنتخب الجزائر

    16 أبريل 2024 - 16:13

    70 مليون أورو لِتحويل آيت نوري إلى فريق مانشستر سيتي

    16 أبريل 2024 - 12:44

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز