مبولحي يرد على ابعاده من المنتخب الوطني - خدمة نيوز
لم يتبقى الكثير على نهاية قصة حارس منتخب الجزائر الأول رايس مبولحي مع الخضر في رحلة المشاركة معه في مختلف المنافسات.
11 يونيو 2023 - 16:13

مبولحي يرد على ابعاده من المنتخب الوطني

أعلن الحارس الدولي الجزائري، رايس وهاب مبولحي، عن رفعه التحدي لتجاوز كل العقبات التي تواجهه، مؤكدا بأنه لن يرفع راية الاستسلام، إلى غاية الفوز.

وأطلق أمس الجمعة، حامي عرين نادي القادسية الناشط في الدرجة الثانية السعودية. منشورا على حسابه “أنستغرام” قال فيه: “لم ينته أي شيء طالما لم أفز”.

وهي الكلمات التي فسّرها المتتبعون على أنّها رسالة مشفّرة من مبولحي. يؤكد من خلالها أنه لن يستسلم، حتى يعود إلى صفوف المنتخب الوطني.

للإشارة فإن مبولحي، سقط في الفترة الأخيرة من مخططات الناخب الوطني جمال بلماضي، وذلك، منذ التحاقه بالدرجة الثانية السعودية وتراجع مستواه.

بلماضي يرد على مبولحي :

لمّح مدرب الخضر، جمال بلماضي، إلى أنه لم يسقط اسم الحارس رايس وهاب مبولحي، بشكل نهائي من مخططاته، مؤكدا بأن الأخير، يملك مكانة كبيرة في المنتخب.

وقال بلماضي، الذي استغنى عن مبولحي، في آخر التربصات: “مبولحي كان حارس المنتخب في العقد الماضي.. لذلك هو يحتل مكانة كبيرة وليس من السهل الاستغناء عنه”.

كما أضاف مدرب الخضر: “أعلم أنه لا يزال يريد اللعب، وهو لم يقرر بعد نهاية مسيرته سواء مع الأندية أو مع المنتخب وهذا من حقه”.

وختم الناخب الوطني: “بعد ذلك سواء استدعيته لكي يلعب أم لا، فهذا شيء آخر.”

حراسة مرمى الخضر في المزاد

تحدث مدرب المنتخب الوطني جمال بلماضي، اليوم الأحد، خلال ندوته الصحفية، عن منصب حراسة مرمى الخضر، موجها رسالة واضحة للاعبيه

وقال بلماضي، في تصريحاته: “في المباريات الماضية كنت اعتمد عدة تغييرات في تشكيلتنا من مباراة لأخرى”.

كما أضاف، بخصوص منصب حراسة المرمى: “سأحول تركيزي هذه المرو لمنصب حراسة المرمى”.

وتابع جمال بلماضي: “قد تكون هذه هي المرة الأخيرة التي سأعتمد فيها على الأقل على حارسي مرمى مختلفين”.

يذكر أن القائمة التي وجه لها الدعوة جمال بلماضي، للمشاركة في مباراتي، أوغندا، وتونس، تضم ثلاثة حراس مرمى، وهم ماندريا، زغبة، وبن بوط.

مقالات ذات صلة

  • تداولت بعض المواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي معلومات تشير إلى أن رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، محمد روراوة لقجع، قد خسر قضية قميص نهضة بركان أمام اتحاد العاصمة في محكمة التحكيم الرياضي (تاس). لكن حتى الآن، لم يتم تأكيد هذه المعلومات من قبل أي مصدر رسمي. ما نعرفه: في 23 أبريل 2024، رفعت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف) قضية ضد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) بسبب اعتماد قميص نهضة بركان في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، والذي تضمن خريطة سياسية للصحراء الغربية. اعتمدت الكاف قميص نهضة بركان، على الرغم من مخالفته للقوانين واللوائح المنظمة للفيفا، التي تمنع عرض أي رسائل أو رموز سياسية على قمصان اللاعبين.

    الصحفي يزيد وهيب : محكمة الطاس استحابت لطلب الفاف

    1 مايو 2024 - 08:20
    عاد الدولي الجزائري بشير بلومي للممارسة هوايته المفضلة في تسجيل الأهداف الجميلة رفقة ناديه فارينسي الناشط في القسم الأول من الدوري البرتغالي.

    هدف عالمي من بشير بلومي على طريقة محرز

    29 أبريل 2024 - 21:41

    تصريحات نارية لسيباستيان بنعود: “إن لم ينصف الطاس اتحاد العاصمة، فهذا اجحاف بحق الجزائر

    29 أبريل 2024 - 11:23
    حقق المنتخب الوطني فوزا مهما أمام منتخب بوليفيا بثلاثة أهداف مقابل اثنين في الدورة الودية الدولية التي تحتضنها الجزائر.

    الكشف عن ملعب مباراة الجزائر و أوغندا في تصفيات مونديال 2026

    29 أبريل 2024 - 07:35

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز