حجام: “فخور بتمثيل الشعب الجزائري مجدّدا” - خدمة نيوز
4 يونيو 2023 - 12:49

حجام: “فخور بتمثيل الشعب الجزائري مجدّدا”

تفاعل اللاعب جوان حجام مع تلقيه استدعاء لتمثيل المنتخب الوطني بشكل ايجابي ، فيما انتقد محللو قناة الهداف دعوة لاعبين للخضر رغم بقائهم دون منافسة في صورة لاعب نانت.

وأعرب منشطو حصة بالمكشوف على قناة الهداف أن استدعا لاعبين دون منافسة ، واستبعاد آخرين بذات المبرر أمر غريب .

عبّر الظهير الأيسر الدّولي الجزائري، جوان حجام، عن سعادته وفخره الكبيرين، بتواجده ضمن قائمة المنتخب الوطني الجزائري لتربّص شهر جوان الجاري.

والذي سيكون فيه الخضر على موعد مع مواجهة منتخب أوغندا، يوم 18 من الشهر الحالي، في إطار الجولة الخامسة وما قبل الأخيرة من تصفيات نهائيّات كأس أمم إفريقيا، كوت ديفوار 2024.

ومنتخب تونس، يوم 20 من نفس الشّهر، في مباراة ودّية سيكون ملعب 19 ماي 1956 بعنابة مسرحا لها، في ثاني استدعاء لمدافع نادي نانت الفرنسي إلى صفوف كتيبة محاربي الصحراء.

بعد تربص شهر مارس الماضي، وهو الذي رفض دعوة رسمية من المنتخب الفرنسي الأولمبي، وقرر تمثيل المنتخب الجزائري في سن الـ 19 ربيعا، ما جعله يدخل قلوب الجماهير الجزائرية في وقت قياسي.

حيث نشر حجام قائمة المنتخب الوطني التي وجه لها الناخب الوطني، جمال بلماضي، الدّعوة، عبر حسابه الرسمي على موقع التّواصل الاجتماعي، “إنستغرام”، وأرفقها بتعليق، قال فيه: “الحمد للّه.. فخور بتمثيل الشّعب الجزائري من جديد”.

مقالات ذات صلة

  • لا تزال قضية ترشح فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لرئاسة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) تثير الكثير من الجدل والتكهنات في مختلف وسائل الإعلام.

    ترشح فوزي لقجع لرئاسة الكاف: بين الشائعات والمصالح المتضاربة

    5 مايو 2024 - 10:12
    بعد المشاكل الدفاعية: بيتكوفيتش يستعين بـ3 حلول دفاعية جديدة!

    بعد المشاكل الدفاعية: بيتكوفيتش يستعين بـ3 حلول دفاعية جديدة!

    4 مايو 2024 - 15:04
    محكمة "التاس" تُصدر بيانًا حول قضية قميص نهضة بركان: رفض الشكوى الأولى والاستمرار في التحقيق

    محكمة “التاس” تُصدر بيانًا حول قضية قميص نهضة بركان

    2 مايو 2024 - 16:46
    تداولت بعض المواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي معلومات تشير إلى أن رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، محمد روراوة لقجع، قد خسر قضية قميص نهضة بركان أمام اتحاد العاصمة في محكمة التحكيم الرياضي (تاس). لكن حتى الآن، لم يتم تأكيد هذه المعلومات من قبل أي مصدر رسمي. ما نعرفه: في 23 أبريل 2024، رفعت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف) قضية ضد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) بسبب اعتماد قميص نهضة بركان في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، والذي تضمن خريطة سياسية للصحراء الغربية. اعتمدت الكاف قميص نهضة بركان، على الرغم من مخالفته للقوانين واللوائح المنظمة للفيفا، التي تمنع عرض أي رسائل أو رموز سياسية على قمصان اللاعبين.

    الصحفي يزيد وهيب : محكمة الطاس استحابت لطلب الفاف

    1 مايو 2024 - 08:20

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز