مدرب أوغندا يحضر مفاجئة للمدرب بلماضي فوق ملعب جابوما - خدمة نيوز
13 يونيو 2023 - 10:32

مدرب أوغندا يحضر مفاجئة للمدرب بلماضي فوق ملعب جابوما

قال مدرب المنتخب الأوغندي، الصربي ميلوتين سريدوغيفيتش الملقب بـ “ميتشو”، إنه يتمنى نجاح “خليط” اللاعبين “الكهول” و”الشبان”، الذي أعدّه لتحقيق الفوز في مواجهة المنتخب الجزائري، في إطار الجولة الخامسة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023.

التي ستحتضنها كوت ديفوار العام المقبل، وهي المباراة المقرر إقامتها يوم 18 جوان الجاري على ملعب “جابوما” في مدينة “دوالا” في الكاميرون.

وقال مدرب المنتخب الأوغندي، إن تحقيق الفوز على المنتخب الجزائري، الذي يضم في تشكيلته محرز وبن رحمة سيكون إنجازا كبيرا بالنسبة له كمدرب ولفريقه الذي وصفه بـ “المتواضع” في الوقت الحالي، مقارنة بالمنتخب الجزائري.

حيث قال التقني الصربي، في تصريح خص به صحيفة “دايلي مونيتور” المحلية، الإثنين: “سيكون من الصعب الإطاحة بمنتخب يضّم في تشكيلته محرز وبن رحمة، ولاعبين آخرين ينشطون في أفضل البطولات الأوروبية، فضلا عن الانسجام الكبير الذي صار يميّز المنتخب الجزائري في السنوات الأخيرة.

لكن سنعمل من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تمكننا من البقاء في سباق التأهل لـ “كان” 2023″، قبل أن يضيف سريدوغيفيتش “الجزائر ضمنت التأهل رسميا للعرس الكروي القاري المقبل في كوت ديفوار بعدما جمعت 12 نقطة لحد الجولة الرابعة.

يبقى بالنسبة لنا التنافس لتحقيق أفضل مركز ثان، بغية مرافقة المنتخب الجزائري”، ليختم بقوله: “محكوم علينا الفوز على الجزائر والنيجر لبلوغ “كان” كوت ديفوار”.

مقالات ذات صلة

  • يوسف بلايلي يُثير الجدل مجدداً: استفزازٌ لاتحاد العاصمة يُهدّد مستقبله!

    يوسف بلايلي يُثير الجدل مجدداً .. استفزازٌ لاتحاد العاصمة

    24 يونيو 2024 - 20:26
    المنتخب الوطني

    جدول المباريات القادمة للمنتخب الوطني الجزائري في تصفيات مونديال 2026

    24 يونيو 2024 - 17:55
    الدوحة، قطر: حسمت تقارير إعلامية اليوم، مصير المدرب الجزائري جمال بلماضي، حيث سيتولى تدريب نادي الشمال القطري خلال الموسم الكروي 2024/2025.

    بلماضي مدربا لـ بغداد بونجاح في الشمال القطري

    24 يونيو 2024 - 12:45
    يسودّ القلق أوساط الاتحادات الأفريقية لكرة القدم ومحبي الساحرة المستديرة في القارة السمراء، بعد أنباء عن تواصلاتٍ بين رؤساء بعض الاتحادات ورئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "باتريس موتسيبي".

    منتخبات و لاعبون يهددون الكاف بمقاطعة كأس افريقيا 2025 بالمغرب

    24 يونيو 2024 - 11:48

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز