كرة القدم

محرز و بن رحمة في نهائي المؤتمر الأوربي و أبطال أوروبا

قد يكون العرب على موعد مع تاريخ استثنائي جديد في كرة القدم، وذلك بمناسبة مباراتي نهائي دوري المؤتمر الأوروبي ودوري أبطال أوروبا.

وكان فوز إشبيلية بلقب الدوري الأوروبي للمرة السابعة في تاريخه على حساب روما، فتح باب تتويجات اللاعبين العرب بالألقاب القارية الأوروبية، وذلك عبر الثنائي المغربي المهاجم يوسف النصيري والحارس ياسين بونو فرصة التتويج بالبطولة.

موعد نهائي دوري المؤتمر الأوروبي و أبطال أوروبا

تتويجات اللاعبين العرب بالبطولات الأوروبية قد تستمر خلال مباراتي يومي الأربعاء والسبت المقبلين، ليتم اختتام الموسم الكروي الأوروبي الاستثنائي.

ويستضيف ملعب “بورتونا أرينا” في مدينة براغ التشكية يوم الأربعاء نهائي ثاني نسخ دوري المؤتمر الأوروبي بين فيورنتينا ووست هام يونايتد.

فيورنتينا يضم بين صفوفه المغربي سفيان أمرابط، بينما يلعب لوست هام، الثنائي الجزائري سعيد بن رحمة والمغربي نايف أكرد.

ومن ثم، ستكون بطولة دوري المؤتمر الأوروبي هي ثاني البطولات الأوروبية الكبرى هذا الموسم الذي يضمن أحد اللاعبين العرب التتويج بها.

وتبقى بطولة دوري أبطال أوروبا هي ثالث البطولات التي يحلم بها العرب في موسم 2022-2023 بفضل الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي.

ويلتقي رفاق محرز مع إنتر ميلان في نهائي ملعب “أتاتورك” بمدينة إسطنبول التركية يوم السبت المقبل.

وحال فاز مانشستر سيتي بأول لقب لدوري أبطال أوروبا في تاريخه ستصبح كافة البطولات الأوروبية الكبرى هذا الموسم لفرق تضم نجوماً عرباً، وهو حدث استثنائي لكرة القدم العربية.

 


السابق
بن سبعيني مع دورتموند وسيكون حاضرا في رابطة أبطال أوروبا
التالي
بن شيخة يحسم عودته لتدريب المنتخب الوطني بشكل رسمي

اترك تعليقاً