كرة القدم

مباراة مرتقبة بين الجزائر و المغرب في كوت ديفوار 2024

من المنتظر أن تنظم دولة كوت ديفوار بطولة دولية ودية، شهر أكتوبر المقبل، قبل انطلاق نهائيات “كان” 2023، حسب ما كشفه موقع “شوت أفريكا”.

وستكون دورة كوت ديفوار الودية بمشاركة 04 منتخبات، من كبار منتخبات القارة الإفريقية، منها منتخب البلد المنظم، وفق ما أكده الموقع السالف ذكره.

وأكدت الجامعة المغربية لكرة القدم مشاركة كتيبة “أسود الأطلس” في تلك البطولة الودية، في حين لم تتضح هوية البلدين الآخرين، حسب موقع “شوت أفريكا“.

ويخوض الاتحاد الإيفواري لكرة القدم مفاوضات في الوقت الراهن مع الاتحادية السنغالية لكرة القدم، من أجل مشاركة أبطال إفريقيا منتخب السنغال كثالث منتخب يشارك المنافسة الودية.

وقد تكون الجزائر رابع المنتخبات التي ستخوض دورة كوت ديفوار الودية شهر أكتوبر 2023، أو المنتخب المصري أو منتخب تونس، وفق ما كشفه الموقع السابق من مصادره الخاصة.

وبالإضافة إلى كوت ديفوار منتخب البلد المنظم، اقتطعت منتخبات الجزائر والسنغال والمغرب ومصر وتونس، تأشيراتها للمشاركة في العرس القاري المقبل.

وتأتي الدورة الودية، أشهرا قليلة قبل انطلاق نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا، “كان” كوت ديفوار 2023، المقرر أن يرفع ستارها بتاريخ الـ13 يناير وتمتد إلى غاية الـ11 فبراير من العام المقبل.

ومواصلة للحديث عن المنتخب الجزائري، سيواجه أشبال الناخب الوطني جمال بلماضي منافسهم منتخب أوغندا، عشية اليوم الأحد بملعب “جابوما”، ضمن مجريات الجولة الخامسة من تصفيات “كان” 2023.

 


السابق
بعد أن أثارت قصة “زاوجه بامرأتين” جدلا واسعا.. الشاب العنابي يفاجئ الجميع
التالي
الجزائر تخصّص 06 قاذفات للمياه لتفادي سيناريو مماثل لحرائق تيزي وزو

اترك تعليقاً