بالفيديو .. هكذا تفاعل عوار خلال ترديد النشيد الوطني قسما - خدمة نيوز
21 يونيو 2023 - 17:28

بالفيديو .. هكذا تفاعل عوار خلال ترديد النشيد الوطني قسما

استهل الوافد الجديد حسام عوار رحلته الجديدة مع المنتخب الجزائري، بتلبية دعوة الناخب الوطني جمال بلماضي، للمشاركة في تربص شهر جوان 2023.

وشارك حسام عوار في أول مباراة له مع المنتخب الجزائري، يوم الأحد الماضي، بدخوله بديلا في الشوط الثاني من مباراة أوغندا، ضمن الجولة الخامسة لتصفيات نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا 2023.

وفضّل بلماضي إبقاء وافده الجديد حسام عوار، في دكة بدلاء كتيبة “الخضر”، خلال ودية المنتخب التونسي، قبل أن يشركه بديلا أيضا في الشوط الثاني من تلك المواجهة.

ومع بقائه في دكة البدلاء، كان لاعب نادي روما الإيطالي قريبا من عدسات كاميرات مختلف وسائل الإعلام، التي ركزت الكثير منها، على متوسط الميدان الجديد أثناء عزف النشيد الوطني الجزائري.

ورصدت عدسة كاميرا منصة “دي زاد توب”، حسام عوار يردد النشيد الوطني الجزائري بطلاقة، وهو واقف بجانب زميله بغداد بونجاح، وبقية لاعبي كتيبة “الخضر” الاحتياطيين، وأعضاء الطاقم الفني أيضا.

وافتك عوار الإشادة من عدد من الجماهير الجزائرية، التي أكدت أن بدايته كانت موفقة مع منتخب بلده الجزائر، وقدم مستوى جيد في أول مواجهتين لعبهما بديلا.

وكان عوار قد وجه شكره لجميع لاعبي المنتخب الوطني والطاقم الفني على حسن استقباله، وللجماهير الجزائرية أيضا، خلال تصريحاته في المنطقة المختلطة بمركز سيدي موسى قبل مباراة أوغندا.

ووعد لاعب خط الوسط حسام عوار بتقديم أفضل ما لديه مع المنتخب الجزائري مستقبلا، من أجل حصد الكثير من الانتصارات خلال الاستحقاقات المقبلة.

مقالات ذات صلة

  • حاليلوزيتش لقجع

    حاليلوزيتش يكشف الطلب الذي رفضه من لقجع و تسبب في رحيله من المغرب

    26 يوليو 2024 - 18:20

    26 منتخب افريقي بدون ملعب مؤهل و الكاف تستنجد بالجزائر

    26 يوليو 2024 - 08:53

    غينيا الاستوائية تستنجد بالفيفا لرفع العقوبة عن قائدها قبل مواجهة الجزائر

    25 يوليو 2024 - 20:33
    ادم وناس بيتيس الاسباني

    ريال بيتيس الإسباني يستعجل حسم صفقة آدم وناس

    25 يوليو 2024 - 13:57

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز