4 مايو 2023 - 08:26

صحيفة “ماركا” الإسبانية : زيدان يشترط التعاقد مع نجمين جزائريين للعودة إلى ريال مدريد

تداولت وسائل إعلام أوروبية مؤخرا، خبر قرب عودة النجم الفرنسي زين الدين زيدان إلى مجال التدريب قريبا، بعد فشل مخطط خلافته للناخب الفرنسي ديديه ديشان عقب نهاية كأس العالم قطر 2022.

وبات زين الدين زيدان محل صراع أندية أوروبية عملاقة، تريد الظفر بخدماته بداية من الصيف المقبل، في شاكلة فريق يوفنتوس وتشيلسي وباريس سان جيرمان الفرنسي وحتى ريال مدريد.

وبحسب ما كشفته صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن نادي ريال مدريد استهل مخطط تحضير خليفة الإيطالي المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الراغب في تدريب المنتخب البرازيلي الموسم المقبل.

ويعد زيدان على رأس قائمة المدربين الذين تسعى إدارة “الريال” للتعاقد معهم، بعد فترتين كانتا “خياليتين” خاصة على الجبهة الأوروبية، وتحديدا في دوري أبطال أوروبا، حيث توج بثلاثة ألقاب.

وللعودة مجددا إلى العارضة الفنية لنادي العاصمة الإسبانية، اشترط زيدان التعاقد مع نجمين من أصل جزائري، من بين مجمل الشروط التي أملاها على إدارة الرئيس “بيريس”، وفق ما أكده المصدر السابق.

وساوم نجم المنتخب الفرنسي السابق، إدارة نادي ريال مدريد على التعاقد مع ريان شرقي نجم نادي أولمبيك ليون الفرنسي، والمهاجم أمين غويري لاعب نادي رين الفرنسي أيضا.

وتشير تقارير إعلامية عدة، أن الثنائي شرقي ومواطنه غويري، يعدان أولوية قصوى للاتحادية الجزائرية لكرة القدم، وللناخب الوطني جمال بلماضي في الفترة المقبلة.

وتسعى “فاف” ومعها بلماضي لإقناع الثنائي غويري وشرقي للعب مع المنتخب الجزائري، بعد نهاية التزامهما مع المنتخب الفرنسي، الذي سيشارك في “يورو” الشباب الصيف المقبل.

مقالات ذات صلة

  • غويري يقترب من الدوري الإنجليزي: وجهة جديدة لجوهرة الكرة الجزائرية؟

    صفقة غويري الى الدوري الإنجليزي بقيمة 28 مليون “يورو”

    19 أبريل 2024 - 12:59

    تألق بوحلفاية يُعيد فتح نقاش استدعاءه للمنتخب الوطني

    17 أبريل 2024 - 12:36

    صادي يلحق هزيمة أخرى لخصمه لقجع في ملف نجم ليفركوزن

    17 أبريل 2024 - 08:33
    صادي في مهمة اقناع صامويل جيغو صخرة دفاع مارسيليا

    جيغو نجم أولمبيك مرسيليا ينضم لمنتخب الجزائر

    16 أبريل 2024 - 16:13

التعليقات

  1. Ali Biga مايو 6, 2023 الساعة 4:10 م

    رياض محرز مكانه في ريال مدريد بالسيڨار

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز