تطبيقات لمشاهدة مباريات كرة القدم على المباشر2023
17 مايو 2023 - 19:58

أفضل تطبيق لمشاهدة المباريات مباشرة bein sports

سوف سنتطرق اليوم الى تطبيقات أفضل تطبيق لمشاهدة المباريات مباشرة bein sports في 2023 تغنيك عن البحث في القنوات عبر السات.

من أفضل تطبيق لمشاهدة المباريات مباشر نقلا عن قنوات بين سبورت bein sports .

وسنعدد لكم أفضل تطبيق لمشاهدة المباريات من أصل 5 تطبيقات تخص مباريات bein sports.

  • 1- تطبيق Mobi Kora
  • 2-تطبيق Lynx IPTv
  • 3- تطبيق ياسين Tv
  • 4-تطبيق Drama Life
  • 5-تطبيق الأسطورة Tv

1- تطبيق Mobi Kora
تم إطلاق هذا التطبيق من قبل منصة Cool Kora الشهيرة، ليصبح من أفضل تطبيقات عرض المباريات عبر عرض أفضل قنوات المباريات المشفرة بشكل مباشر، أي يمكن للمستخدم مشاهدة البث المباشر لأي مباراة يريدها دون أن يواجه أي انقاطاعات أو مشاكل أو دقة منخفضة.

https://mobikora.ar.uptodown.com/android

2-تطبيق Lynx IPTv
من أكثر التطبيقات استخداماً في الوطن العربي من قبل فئات الشباب لمشاهدة المباريات بشكل مباشر, فهو يعتبر افضل تطبيق لمشاهدة المباريات للاندرويد، حيث يعرض هذا التطبيق جميع القنوات الرياضية ويعرض جميع مباريات كرة القدم يومياً، ويقدم أفضل تغطية لأبرز مباريات كرة القدم ويقدمها بجودة عالية الدقة، كما يحتوي على قنوات ترفيهية، وهو سهل جداً من حيث الاستخدام، كما أنه يضم بث للمباريات من قبل أشهر القنوات التلفزيونية مثل Bein Sport وغيرها يضم أكثر من 8000 قناة تلفزيونية لعرض المباريات الرياضية و يعمل على كافة أجهزة أندرويد وIOS بدقة تصل الى 4k.

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.lynx.iptv&hl=ar&gl=US

3- تطبيق ياسين Tv
من أفضل وأشهر تطبيقات بث المباريات بشكل مباشر في الوطن العربي، يقدم قنوات متنوعة تعمل على مدار الساعة، ويتيح خدمات متنوعة لمشاهدة المباريات الرياضية بشكل مباشر وبدقة فائقة، كما أنه يعرض البثوث المباشرة الخاصة بتغطية مباريات كرة القدم بشكل يومي، ولا يتعرض التطبيق لتوقف أو أعطال، ولا يتضمن إعلانات مزعجة للمستخدم.

http://app.yacineapp.tv/

4-تطبيق Drama Life
تطبيق Drama Life من التطبيقات الممتازة التي توفر مشاهدة القنوات الرياضية المشفرة ومباريات المنتخبات والدوريات الاسبانية والإنجليزية وغيرها، يتوفر فيه أكثر من 2000 قناة رياضية مختصة بعرض المباريات بشكل يومي، كما يمكن مشاهدة القنوات العربية والدولية المتنوعة، بالإضافة إلى توفر بثوث مباشرة للمباريات وإمكانية مشاهدة الأفلام والمسلسلات.

https://dramalive.app/ar/

5-تطبيق الأسطورة Tv
يعمل على كل أنواع الهواتف الذكية، ويعرض العديد من الأفلام والمسلسلات الحديثة، كما أنه يعرض المباريات مباشرةً عبر بثوث بدقة عالية، كما يتوفر جودات عرض مختلفة بحسب سرعة الإنترنت لدى مستخدم التطبيق، يتميز تطبيق الأسطورة بأنه غير معقد أبداً واستخدامه سهل وبسيط، كما أنه يعمل في جميع بلدان الوطن العربي، ويقدم عرض المباريات بسيرفرات ممتازة ولا يحتوي على إعلانات.

https://www.ostora.tv/new4.8/

مقالات ذات صلة

  • التسجيل جوجل Gemini 2023-2024

    التسجيل في تطبيق جوجل Gemini للذكاء الاصطناعي

    6 ديسمبر 2023 - 21:12
    اسعار التلفاز في الجزائر 2023 أسعار تلفاز ستريم في الجزائر 2023 أسعار تلفاز اريس في الجزائر 2023 سعر تلفاز اريس سمارت 43 في الجزائر 2023 أحسن ماركة تلفاز في الجزائر 2023 سعر تلفاز اريس 32 في الجزائر احسن ماركة تلفاز في الجزائر سعر تلفاز كوندور سمارت 43 في الجزائر

    اسعار التلفاز في الجزائر و أنواعها

    29 نوفمبر 2023 - 12:54
    تحميل وقراء الصحف الجرائد في الجزائر بصيغة pdf 2023-2024

    تحميل الصحف والجرائد الجزائرية PDF 2023.2024

    21 نوفمبر 2023 - 11:44
    مجانا .. سعر فيفا 23 بلايستيشن FIFA

    مجانا .. سعر فيفا 23 بلايستيشن FIFA

    30 سبتمبر 2022 - 12:39

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز