كرة القدم

هذه مواعيد مباريات المنتخب الوطني في تصفيات مونديال 2026.

مواعيد برنامج مباريات المنتخب الوطني الجزائر مونديال 2026

بالنظر الى مواعيد مباريات تصفيات مونديال 2026،علينا بداية المشوار بنجاح في أولى جولتين هذه السنة (2023) قبل شهرين بالضبط من “كان” كوت ديفوار.

ثم حسن التفاوض في الجولتين الثالثة والرابعة كونهما في نهاية موسم كروي شاق وطويل، الجولتان الخامسة والسادسة لن تقلا صعوبة عقب شهر واحد فقط من “كان 2025”.

ثم الجولتان السابعة والثامنة اللتان تأتيان في ظروف خاصة أيضا كونهما في الأسبوع الأول من موسم كروي جديد، وبعدهما التاسعة والعاشرة اللتين يُرجَح أن تكونان فاصلتين.

يوم 12 جويلية المقبل سـ نتعرف على المنتخبات التى ستكون مع الخضر، في مجموعة ستضم 6 منتخبات تلعب فيما بينها مباريات ذهاب وإياب.

وهو ما يعني أن منتخبنا سيخوض 10 مباريات كاملة، سيكون مطالبا فيها بجمع الكثير من النقاط من أجل إحتلال المركز الأول المؤهل للمونديال .

مواعيد لعب المباريات تم تحديدها وأصبحت معروفة لدى الجميع، حيث سـ نبدأ المشوار بلعب مباراتين في نوفمبر المقبل ‘2023’، ثم نلعب مباراتين في جوان القادم ‘2024’.

وبعدها في سنة 2025 سنلعب مباراتين في شهر مارس، ومباراتين في شهر سبتمبر، ومباراتين في شهر أكتوبر .

طريق الوصول إلى نهائيات كأس العالم 2026 سيكون طويلا على المنتخب الوطني، ولكنه في نفس الوقت قد لا يكون صعبا أو معقدا بسبب طريقة لعب التصفيات.

وعدد المنتخبات الإفريقية التى ستشارك في النسخة المقبلة، بالإضافة إلى عدم مواجهة أقوى المنتخبات بسبب التصنيف .

مواعيد مباريات تصفيات مونديال 2026.
علينا بداية المشوار بنجاح في أولى جولتين هذه السنة (2023) قبل شهرين بالضبط من "كان" كوت ديفوار"

من يعتقد أن التأهل لمونديال 2026 في المتناول فهو مخطئ :


الإتحاد الإفريقي لكرة القدم يفصل في صيغة التأهل لمونديال 2026 خلال إجتماع المكتب التنفيذي مساء أمس بالجزائر العاصمة ويقوم بالغاء المباريات الفاصلة المؤهلة على غرار ما كان عليه الحال في تصفيات المونديال السابق بقطر.

  • سيتم تقسيم 54 منتخبا على 9 مجموعات (حسب التصنيف)
  • 6 منتخبات في كل مجموعة
  • يتأهل اول المجموعة مباشرة
  • يتاهل احسن ثاني للمباراة الفاصلة (الملحق).

فيفا يكشف عن شعار كأس العالم 2026

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم، عن شعار بطولة كأس العالم 2026 المقرر إقامتها بالمشاركة بين كندا والولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك.

وعرضت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم 2026 الشعار الرسمي للبطولة خلال حفل أقيم الخميس بلوس أنجلوس بحضور رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتينو.

وامتزج التصميم الجديد بشكل مبسط، بين صورة كأس العالم وسنة إجراء البطولة 2026.

وقال إنفانتينو: “ستتيح هذه البطولة لكل بلد مضيف ولكل منتخب مشارك تدوين صفحته الخاصة في تاريخ المونديال، وما هذه العلامة التجارية الفريدة إلا محطة من المحطات الرئيسية في الطريق إلى نسخة 2026”.

وجرى إطلاق العلامة التجارية الرسمية لكأس العالم 2026 في حدث شهد مشاركة ممثلين رفيعي المستوى من الفيفا والبلدان المضيفة الثلاثة، بجانب عدد من أساطير كرة القدم.

وستكشف اللجنة المنظمة للمونديال عن العلامة التجارية الرسمية لكل مدينة من المدن الـ 16 المستضيفة للبطولة، مما سيعزز طابع التنوع الذي تتسم به أول نسخة تضم 48 منتخبا للمرة الأولى في تاريخ البطولة.

 


السابق
جماهير الخضر تتضامن و تدافع عن خيركوف بعد الحملة الفرنسية
التالي
أسعار أضاحي العيد في الجزائر 2023

اترك تعليقاً