18 مايو 2023 - 21:13

صحيفة “ميرور” الانجليزية : غوارديولا أبلغ محرز بقراره الأخير

قالت، صحيفة “ميرور” البريطانية أن مدرب السيتي بيب غوارديولا ، ومنذ وصوله الى منصبه في 2016 كان يعتمد على سياسة واضحة، متمثلة في السماح لأي لاعب لا يرغب في البقاء مع مانشستر سيتي بالرحيل مهما كانت مكانته.

غوارديولا فتح باب الرحيل أمام كل من غابرييل جيسوس وأوليكسندر زينتشينكو وجواو كانسيلو، ولكن المعطيات تغيرت مع النجم البرتغالي بيرناردو سيلفا، الذي يشغل نفس مركز رياض محرز.

وأشارت الصحيفة إلى أن بيب غوارديولا يتمسك بخدمات سيلفا أكثر من أي وقت مضى، خاصة بعد أن أظهر فعالية غير مسبوقة في مركز الجناح الأيمن، خاصة في المواعيد الكبرى في دوري أبطال أوروبا.

وسجل سيلفا هدفين في فوز فريقه الكبير برباعية دون رد على ريال مدريد الإسباني، في إياب نصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي، مساء يوم الأربعاء الماضي على ملعب الاتحاد.

تمسك غوارديولا بلاعبه البرتغالي، سيجبر محرز على البقاء لفترة طويلة بين بدلاء الفريق السماوي، رغم أنه أظهر فاعلية كبيرة في التسجيل وصناعة الأهداف منذ بداية 2023.

ويأمل محرز في التتويج بالثلاثية التاريخية مع مان سيتي في الموسم الحالي، بعد أن بلغ فريقه نهائي كأس إنجلترا أمام مانشستر يونايتد، وتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا ضد إنتر ميلان الإيطالي، وبات على وشك حسم لقب الدوري الإنجليزي (بريميرليغ).

مقالات ذات صلة

  • غويري يقترب من الدوري الإنجليزي: وجهة جديدة لجوهرة الكرة الجزائرية؟

    صفقة غويري الى الدوري الإنجليزي بقيمة 28 مليون “يورو”

    19 أبريل 2024 - 12:59

    تألق بوحلفاية يُعيد فتح نقاش استدعاءه للمنتخب الوطني

    17 أبريل 2024 - 12:36

    صادي يلحق هزيمة أخرى لخصمه لقجع في ملف نجم ليفركوزن

    17 أبريل 2024 - 08:33
    صادي في مهمة اقناع صامويل جيغو صخرة دفاع مارسيليا

    جيغو نجم أولمبيك مرسيليا ينضم لمنتخب الجزائر

    16 أبريل 2024 - 16:13

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز