الاعلامي بوطمين .. هذا ما أعرفه عن بلماضي وهكذا رد على قضية تدخله في التعيينات - خدمة نيوز
19 مايو 2023 - 09:33

الاعلامي بوطمين .. هذا ما أعرفه عن بلماضي وهكذا رد على قضية تدخله في التعيينات

كشف الاعلامي مجيد بوطمين عبر منشور في صفحته بالفيسبوك عن علاقته بالناخب جمال بلماضي وكذا بعض القضايا التي ارتبطت باسمه في الآونة الأخيرة.

وجاء في منشوره :

المدرب الوطني جمال بلماضي أعرفه منذ سنوات و أتشرف بذلك ، اعرفه منذ ان كان لاعبا في فريق الغرافة في اخر ايامه كلاعب.

قبل أن يصبح مدربا شق طريقه بنجاح بفضل أخلاقه العالية و احترافيته و تفانيه في عمله و لعل الجميع يشهد له بذلك ، عرفته كغيري من ابناء بلدي في الدوحة عندما كان يلعب معنا اسبوعيا مع افراد الجالية مباريات في مختلف الملاعب بل كان هو من يحجز لنا ملعب التدريب لفريق لخويا سابقا الدحيل حاليا و يلعب معنا بشكل عادي جدا بعد ان يكون قد انتهى من عمله كمدرب لفريقه .

و اتذكر انه يرفض الخسارة حتى في المباريات التي نلعبها بيننا كجالية ، عرفت جمال بعد أن أصبح مدربا وطنيا عملت معه قبل اسبوع من سفر المنتخب إلى القاهرة و طرحت عليه سؤالا كان يبدو حينها تحديا من طرفه هل صحيح انت ذاهب الى مصر للعودة بكأس أمم افريقيا فكان جوابه نعم ذاهب للتتويج بالكأس.

و قد فعل و التسجيل موجود في ارشيف القناة التي أعمل بها ، عرفت و التقيت بجمال بلماضي في مناسبات عديدة بعيدا عن الكرة اثناء تادية واجبه عندما يسمع بوفاة والد أحد الذين يعرفهم فيسارع لتقديم واجب العزاء ، عرفت الرجل بعد كارثة عدم التأهل لمونديال قطر و من خدت في نفسه فوجدته نفس الشخص الذي عرفته سنة ألفين و ستة بنفس الأخلاق و العزيمة و صفاء السريرة .

كما يقال اللي في قلبه على لسانه وجدته كما هو بعيوبه سريع النرفزة احيانا ككل الجزائريين و ايضا بطيبة قلب الجزائري الذي سرعان ما يعود الى طبيعته ، سألته ذات مرة بعد أن اتهمه البعض و قلت له يقولون إنك تتدخل في كل شيء بالاتحادية تتدخل في تعيين رئيس الفاف فأقسم بأغلظ الايمان انه لم يتدخل يوما ما فيما لا يعنيه .

و قد قوّله العديد ما لم يقله و اتهمه البعض بفعل اشياء لم يقم بها اطلاقا و انا بحكم معرفتي البسيطة به متأكد أن الرجل صادق في كلامه و من لديه إثبات عكس ذلك فليقدمه لنا ؟.

هكذا عرفت جمال بلماضي و هذه شهادتي في الرجل ، اكتب هذا المنشور و انا اعرف انه لن يطلع عليه لانه لا يملك حسابا أصلا في الفايس بوك عكس الاف الحسابات التي تحمل صورته و تنشر باسمه و هو لا يعلم بها أصلا و العجيب أن هناك من يصدق ذلك .

مقالات ذات صلة

  • قرر فلاديمير بيتكوفيتش، مدرب منتخب الجزائر، إجراء تعديل مهم قبل المعسكر المقبل الذي يسبق مواجهتي غينيا وأوغندا. ويلاقي محاربو الصحراء كل من غينيا وأوغندا في إطار الجولتين الثالثة والرابعة على التوالي من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 التي ستقام في أمريكا وكندا والمكسيك. ويحتل "الخضر" صدارة مجموعتهم برصيد 6 نقاط من فوزين على حساب الصومال وموزمبيق، ويسعون لتأكيد الريادة ووضع قدم في المونديال من خلال حصد العلامة الكاملة خلال فترة التوقف الدولية لشهر يونيو/ حزيران القادم. وكشف مصدر موثوق لـ"العين الرياضية"، عن اتخاذ بيتكوفيتش قرارا بتقديم موعد المعسكر القادم لمنتخب الجزائر، بعدما كان مُقررا في الثالث من شهر يونيو القادم. وأعلم بيتكوفيتش عناصره بضرورة التواجد بمركز سيدي موسى بالعاصمة الجزائر، في الأسبوع الأخير من شهر مايو/ أيار الجاري، في خطوة تؤكد رغبته في التجهيز للمباريات المقبلة مبكرا. وجاء القرار السالف ذكره من بيتكوفيتش، من أجل الاستفادة من أيام عمل إضافية مع تشكيلة منتخب الجزائر، على أمل وضع لمسته عليها في قادم المواعيد. ويُشدّد التقني السويسري على ضرورة تحسين طريقة اللعب الجماعي للمنتخب الجزائري، ومعالجة الأخطاء التي ظهرت خلال فترة التوقف الدولية لشهر مارس/ آذار الماضي، خاصة ما يتعلق بخط الدفاع. وتترقب الجماهير الجزائرية الإعلان عن القائمة الرسمية التي اختارها بيتكوفيتش للمعسكر القادم قريبا، والتي ستشهد بعض المفاجآت، أبرزها أول ظهور للاعب الوداد البيضاوي زكرياء دراوي.

    بيتكوفيتش يُثني على مهاجمه المفضل ويُشبهه بـ هاري كين

    26 مايو 2024 - 12:46
    بايرن ليفركوزن يُحاول خطف محمد أمين عمورة من سانت جيلواز!

    بايرن ليفركوزن يُحاول خطف محمد أمين عمورة من سانت جيلواز

    26 مايو 2024 - 08:21
    عاش نجم ميلان الجزائري، إسماعيل بن ناصر، لحظات مؤثرة خلال وداعه لثلاثة من زملائه في الفريق، وهم القائد سيمون كيير، والمهاجم أوليفييه جيرو، والمدرب ستيفانو بيولي. وحرّك وداع كيير، الذي رحل عن ميلان بعد 8 مواسم، مشاعر بن ناصر، حيث لم يتمالك نفسه وبكى أثناء توديعه. كما تأثر بن ناصر كثيراً برحيل جيرو، الذي قضى موسمين مع ميلان، وقدم مستويات مميزة ساهمت في تحقيق لقب الدوري الإيطالي. وعبّر بن ناصر عن امتنانه الكبير للمدرب بيولي، الذي منحه الفرصة للظهور مع ميلان، وساهم في تطويره ليصبح أحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم. ونشر بن ناصر عبر حسابه على إنستغرام صورة له مع بيولي وكتب: "شكرا لك أيها المدرب، لقد منحتني الفرصة لتحقيق أحلامي، سأكون ممتنًا لك مدى الحياة." وختم بن ناصر رسالته قائلاً: "سأفتقدك كثيراً." ويُعدّ بن ناصر أحد أهمّ لاعبي ميلان في الوقت الحالي، ويُقدّم أداءً مميزًا في خط وسط الفريق. و يُتوقع أن يلعب بن ناصر دورًا هامًا في مسيرة ميلان خلال الموسم القادم، حيث يسعى الفريق للمحافظة على لقب الدوري الإيطالي وتحقيق المزيد من الإنجازات.

    وداع مؤثر في ميلان: إسماعيل بن ناصر يبكي عند توديع كيير، جيرو، وبيولي

    25 مايو 2024 - 21:54

    هل ينضم رامز زروقي إلى ليفربول تحت قيادة آرني سلوت؟

    25 مايو 2024 - 08:52

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز