8 مايو 2023 - 10:38

ادارة تشيلسي ترسل كشافين لخطف النجم مسلم أناتوف

ارسلت ادارة نادي تشيلسي الانجليزي كشافين من أجل متابعة نجم الخضر لاقل من 17 سنة مسلم أناتوف الذي أظهر مستوى ايحابي في كاس افريقيا التي تحتضنها الجزائر.

وتابع فريق الكشافين للنادي الانجليزي مباريات المنتخب الجزائري حيث تم تدوين ملاحظات ايجابية عن اللاعب مسلم أناتوف .

عدة أندية أوربية تريد خطف أناتوف

كما دخل نجم المنتخب الجزائري لأقل من 17 سنة، مسلم أناتوف دائرة اهتمام عديد الأندية الأوروبية بعد تألقه اللافت في بطولة أمم أفريقيا للناشئين المقامة بالجزائر.

ويحظى صاحب الرقم 9 بمتابعة كشافين من أندية أوروبية كبرى حلوا بالجزائر بمناسبة احتضانها المحفل القاري الذي انطلق يوم 29 أفريل ويختتم في 19 ماي المقبل.

وذكر موقع “أفريكا فوت” أن كشافين من أندية تشيلسي وفياريال ونيس يتابعون مباريات المنتخب الجزائري من أجل خطف اللاعب مسلم أناتوف.

مرسيليا ينافس تشيلسي

ومع ذلك، -يضيف المصدر- يبدو أن نادي أولمبيك مرسيليا الفرنسي هو الأكثر اهتمامًا بملف هداف المنتخب الجزائري.

ولفت الموقع إلى أن نادي الجنوب الفرنسي يستعد لبدء خطوات جدية لضم النجم الجزائري الصاعد في حالة مواصلة عروضه القوية في المباريات القادمة من البطولة القارية.

وأشار إلى أن العديد من الكشافين الآخرين من فرنسا وبلجيكا وجنوب إفريقيا وإسبانيا والدنمارك موجودون في الجزائر من أجل بطولة أمم أفريقيا للناشئين.

وقاد أناتوف منتخب الجزائر للناشئين إلى التأهل للدور ربع النهائي، بعد التعادل أمام الكونغو في مباراة الجولة الثالثة من المجموعة الأولى بنتيجة (1-1)، حيث سجل هدف التعادل في الدقيقة الـ74، أي بعد أربع دقائق من دخوله بديلًا.

وقبلها، قاد منتخب بلاده إلى تحقيق الفوز في اللقاء الافتتاحي للخضر في البطولة بتسجيله لهدفين أمام الصومال.

ويبلغ المهاجم الجزائري اللامع من العمر 17 عاما، وبات مفتاح الخط الهجومي للمدرب أرزقي رماني، بتسجيله لـ3 أهداف في المسابقة الأفريقية.

وكان اللاعب الشاب ابن من مدينة تندوف انتزع جائزة أفضل لاعب في كأس العرب تحت 17 سنة، التي توج بلقبها بها المنتخب الجزائري في سبتمبر الماضي.

مقالات ذات صلة

  • تشكيلة الطاقم الفني الجديد للمنتخب الوطني

    29 فبراير 2024 - 16:32
    نبيل نغيز مساعدًا لبيتكوفيتش في المنتخب الجزائري

    نبيل نغيز مساعدًا للمدرب بيتكوفيتش في المنتخب الجزائري

    29 فبراير 2024 - 13:08
    المدرب البوسني فلاديمير بيتكوفيتش سيشرف رسميا على تدريب المنتخب الوطني 🔴المدرب الجديد للخضر سيحل بالجزائر يوم الأحد المقبل و ينشط ندوة صحفية يوم الاثنين

    رسميا بيتكوفيتش مدربا للمنتخب الجزائر

    29 فبراير 2024 - 12:54

    الجزائرية فايزة العماري التي أرغمت ريال مدريد بالصفقة

    28 فبراير 2024 - 21:16

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز