22 أبريل 2023 - 10:07

وأخيرا .. لقجع يدخل الجزائر بشروطها للمشاركة في بطولة الناشئين

اتخذ رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم فوزي لقجع قراره النهائي بمشاركة منتخب المغرب لأقل من 17 سنة في بطولة إفريقيا للناشئين التي ستجرى بالجزائر، في الفترة الممتدة ما بين 29 إلى غاية 19 ماي المقبل.

ووضع لقجع حدا للسوسبانس الذي كان قائما بخصوص مشاركة منتخب المغرب للناشئين من عدمها في البطولة الإفريقية المؤهلة للمونديال، وذلك باستقبال أعضاء المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة في مقر الجامعة المغربية لكرة القدم.

وعمد رئيس الهيئة الكروية المغربية من خلال هذه الخطوة، للرفع من معنويات منتخب الناشئين وشحذ هممهم، قبل السفر إلى الجزائر، في خطوة تؤكد بأن لقجع حسم نهائيا في قرار المشاركة في بطولة إفريقيا لفئة أقل من 17 سنة.

وورد في موقع الجامعة المغربية لكرة القدم، أن فوزي لقجع طلب من أعضاء منتخب المغرب للناشئين تشريف كرة القدم المغربية في هذه البطولة القارية، وتقديم مستوى يليق بسمعتها.

وجاء في الموقع ذاته أن لقجع اعترف بأهمية وقيمة كأس إفريقيا المقبلة التي ستجرى بالجزائر تتمثل في كونها مؤهلة لنهائيات كأس العالم.

وأشار لقجع حسب المصدر ذاته، إلى أن المشاركة في المونديال في هذا السن تبقى محطة مهمة بالنسبة للاعبين للرفع من مستواهم، والاحتكاك بمدارس أخرى لها قيمتها على المستوى الدولي.

مقالات ذات صلة

  • نبيل نغيز يُثير الجدل بجهاز لاسلكي في مباراة جنوب افريقيا

    28 مارس 2024 - 20:59
    دون الناخب الوطني نقاط إيجابية لالح المهاجم منف بقرار خلال الدقائق التي لعبها في وديتي بوليفيا و جنوب افريقيا .

    أرقام منصف بقرار في وديتي المنتخب الوطني تفاجىء بيتكوفيتش

    28 مارس 2024 - 16:00

    بيتكوفيتش يُحوّل آيت نوري إلى لاعب وسط هجومي

    28 مارس 2024 - 10:50

    بيتكوفيتش في قمة الغضب ويتوعد هؤلاء اللاعبين

    27 مارس 2024 - 21:09

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز