30 أبريل 2023 - 11:39

زيدان يطلب النجم الجزائري رياض محرز في فريقه الجديد

ربطت تقارير مؤخرا بين الجزائري رياض محرز مهاجم مانشستر الإنجليزي والفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني السابق الذي يدرس العودة لمقعد المدير الفني.

وطرح اسم زيدان مؤخراً للعودة لقيادة ريال مدريد في فترة ولاية ثالثة خلفاً للإيطالي كارلو أنشيلوتي بنهاية الموسم الحالي.

وكشفت صحيفة “إيل ناشيونال” الإسبانية في تقرير لها أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد يريد إعادة زيدان إلى سانتياغو بيرنابيو في فترة ولاية ثالثة بعد اقتراب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو من تدريب تشيلسي الإنجليزي، ومن ثم صعوبة قدومه إلى العاصمة الإسبانية.

وتولى زيدان تدريب ريال مدريد في فترتي ولاية من قبل، من 2016 إلى 2018 ومن 2019 إلى 2021، حيث توج مع الفريق بـ11 بطولة منها 3 لدوري أبطال أوروبا ولقبان للدوري الإسباني.

وأشار التقرير الإسباني إلى أن زيدان طلب التعاقد مع 3 لاعبين يأتي على رأسهم رياض محرز، المتوهج مع السيتي، بالإضافة إلى ثنائي ميلان رافائيل لياو وثيو هيرنانديز.

وبحسب التقرير فإن محرز سيكون منفتحاً بشدة على هذا الانتقال في ظل تشكيكه في خطط الاسباني بيب غوارديولا الذي لا يمنحه حقه في اللعب رغم الأرقام التي حققها.

رياض محرز مع مانشستر سيتي في جميع المسابقات خلال هذا الموسم حتى الأن ، يتواجد في المركز الـ11 في ترتيب الأكثر مشاركة بـ2449 دقيقة.

ومن لعبوا أكثر منه هم : رودري، إيديرسون، غوندوغان، أكانجي، روبين دياز، ناثان أكي، ونضيف لهم بيرناردو سيلفا، غريليش، دي بروين، هالاند .

الدولي الجزائري يتواجد في المركز الثاني في ترتيب الأكثر تسجيلا بـ15 هدفا، وفي قائمة من سجلوا أكثر منه نجد إسم واحد فقط لا يمكن منافسته، وهو المدمر النرويجي إيرلينغ هالاند الذي تمكن من تسجيل 49 هدف .

قائد الخضر يتواجد في المركز الثالث في ترتيب الأكثر صناعة بـ8 أسيست، وفي خانة من قدموا تمريرات حاسمة أكثر منه، فإننا نجد إسم كيفين دي بروين الذي قدم 24 أسيست، وبعده يأتي جاك غريليش بـ10 أسيست .

مقالات ذات صلة

  • تألق بوحلفاية يُعيد فتح نقاش استدعاءه للمنتخب الوطني

    17 أبريل 2024 - 12:36

    صادي يلحق هزيمة أخرى لخصمه لقجع في ملف نجم ليفركوزن

    17 أبريل 2024 - 08:33
    صادي في مهمة اقناع صامويل جيغو صخرة دفاع مارسيليا

    جيغو نجم أولمبيك مرسيليا ينضم لمنتخب الجزائر

    16 أبريل 2024 - 16:13

    70 مليون أورو لِتحويل آيت نوري إلى فريق مانشستر سيتي

    16 أبريل 2024 - 12:44

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز