لقجع يحرم منتخب بلاده من السفر الى الجزائر و تضييع كأس افريقيا و العالم - خدمة نيوز
27 أبريل 2023 - 11:25

لقجع يحرم منتخب بلاده من السفر الى الجزائر و تضييع كأس افريقيا و العالم

واصل رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم فوزي لقجع خرجاته الغريبة بعد التقارير الإعلامية التي أشارت إلى انسحاب منتخب المغرب لأقل من 17 سنة من المشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا للشباب المقرر إقامتها في الجزائر.

و بحسب تقارير مغربية فإن فوزي لقجع إشترط رحلة خاصة من المغرب إلى الجزائر للمشاركة في البطولة مثلما حدث خلال الشان الذي كلف منتخب بلاده عدم المشاركة.

و في حال انسحاب المنتخب المغربي فإن فوزي لقجع سيحطم جيلا من اللاعبين الذين يمثلون مستقبل كرة القدم المغربية بسبب غيابهم عن المنافسة القارية و غيابهم عن بطولة العالم لأقل من 17 سنة .

باعتبار أن المنتخبات التي ستحتل المراتب الثلاث الاولى يتأهلون مباشرة إلى مونديال أقل من 17 سنة المقرر إقامته في البيرو.

و تنص لوائح المنافسة على تغريم أي منتخب ينسحب قبل 20 يوما من تنظيم البطولة بمبلغ 75 ألف دولار وإقصائه من المشاركة في النسخة المعنية وأيضا الطبعتين المواليتين.

وتحتضن ملاعب نيلسون مانديلا ببراقي ومحمد حملاوي بقسنطينة و19 ماي 1956 بعنابة أطوار هذه البطولة القارية لصنف لأقل من 17 سنة.

مقالات ذات صلة

  • سطّر النجم الجزائري يسري بوزوق أداءً استثنائياً في المباراة التي جمعت فريقه الرجاء البيضاوي بنادي نهضة بركان، ضمن الجولة 27 من البطولة المغربية لكرة القدم، حيث قاد فريقه لتحقيق فوزٍ ساحق بثلاثية نظيفة، ليُبدد أحلام نهضة بركان في المشاركة بدوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.

    جزائري يُسجل ثنائية في شباك نهضة بركان وينهي حلمه في لعب كأس افريقيا

    25 مايو 2024 - 15:30
    ملف إبراهيم مازة: هل سينضم إلى محاربي الصحراء

    موهبة الجزائر إبراهيم مازا مطلوب في ليستر سيتي الإنجليزي

    23 مايو 2024 - 11:12

    غوارديولا .. نفتقد محرز في الشق الهجومي لمانشستر سيتي

    23 مايو 2024 - 08:11
    الأكثر تتويجا بلقب الدوري الجزائري هم كالأتي : - شبيبة القبائل: 14 مرة - شباب بلوزداد : 10 مرات - مولودية الجزائر : 8 مرات - وفاق سطيف: 8 مرات - إتحاد العاصمة: 8 مرات

    مولودية الجزائر ترتقي في ترتيب النوادي الأكثر تتويجا بالدوري الجزائري

    18 مايو 2024 - 14:29

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز