3 أبريل 2023 - 09:35

صايفي ينتفض و يطالب بحماية مستعجلة للمنتخب الوطني

أدلى النجم الدولي الجزائري السابق رفيق صايقي برأيه في الهدف المثير الذي سجله نادي الوداد البيضاوي في شباك ضيفه شبيبة القبائل الجزائري، سهرة السبت، في منافسة دوري أبطال إفريقيا.

وقال لاعب المنتخب الوطني الجزائري السابق رفيق صايفي، إن هدف نادي “الوداد” في مرمى “الشبيبة الجزائرية”، غير شرعي تماما ورغم ذلك احتسبه الحكم.وأضاف صايفي أن اللاعب كان في وضعية تسلل واضحة وضوح الشمس، لحظة استلامه الكرة من زميله، فضلا عن استقباله الكرة بيده، رغم خسارة “الشبيبة بثلاثية دون رد.

وحاول المحلل المغربي في شبكة قنوات “بين سبورت القطرية عزيز بنيج، أن يوهم المشاهدين أن هدف نادي الوداد البيضاوي شرعي ولا وجود تماما لوضعية تسلل، لكن صايفي استبسل في التأكيد على عدم شرعيته.

وتم الاتفاق في الاأستوديو على أن وجوب استعمال تقنية الحكم المساعد “فار” في مباريات دوري أبطال إفريقيا ومنافسة كأس الاتحاد الإفريقي، بات أمر ضروريا، على “كاف” أن تسرع في إيجاد حل للمجازر التي تحصل جراء الأخطاء التحكيمية.

وبعد تلك “الفضيحة” التحكيمية في مباراة شبيبة القبائل الجزائري ومضيفه نادي الوداد البيضاوي المغربي، دق جزائريون كثر نقوس الخطر بشأن ما بات يطلق عليها مؤامرة تحكيمية، في “كاف” للإطاحة بكل ما هو جزائري.

وتتجه أصابع الاتهام بخصوص محاولة تدمير كل أمر متعلق بكرة القدم الجزائرية في هيئة “كاف”، إلى رئيس الجامعة المغربية فوزي لقجع، الذي استهل مند فترة حملة قذرة” تجاه الجزائر

مقالات ذات صلة

  • غويري يقترب من الدوري الإنجليزي: وجهة جديدة لجوهرة الكرة الجزائرية؟

    صفقة غويري الى الدوري الإنجليزي بقيمة 28 مليون “يورو”

    19 أبريل 2024 - 12:59

    تألق بوحلفاية يُعيد فتح نقاش استدعاءه للمنتخب الوطني

    17 أبريل 2024 - 12:36

    صادي يلحق هزيمة أخرى لخصمه لقجع في ملف نجم ليفركوزن

    17 أبريل 2024 - 08:33
    صادي في مهمة اقناع صامويل جيغو صخرة دفاع مارسيليا

    جيغو نجم أولمبيك مرسيليا ينضم لمنتخب الجزائر

    16 أبريل 2024 - 16:13

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز