زيدان يطلب النجم الجزائري رياض محرز في فريقه الجديد - خدمة نيوز
30 أبريل 2023 - 11:39

زيدان يطلب النجم الجزائري رياض محرز في فريقه الجديد

ربطت تقارير مؤخرا بين الجزائري رياض محرز مهاجم مانشستر الإنجليزي والفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني السابق الذي يدرس العودة لمقعد المدير الفني.

وطرح اسم زيدان مؤخراً للعودة لقيادة ريال مدريد في فترة ولاية ثالثة خلفاً للإيطالي كارلو أنشيلوتي بنهاية الموسم الحالي.

وكشفت صحيفة “إيل ناشيونال” الإسبانية في تقرير لها أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد يريد إعادة زيدان إلى سانتياغو بيرنابيو في فترة ولاية ثالثة بعد اقتراب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو من تدريب تشيلسي الإنجليزي، ومن ثم صعوبة قدومه إلى العاصمة الإسبانية.

وتولى زيدان تدريب ريال مدريد في فترتي ولاية من قبل، من 2016 إلى 2018 ومن 2019 إلى 2021، حيث توج مع الفريق بـ11 بطولة منها 3 لدوري أبطال أوروبا ولقبان للدوري الإسباني.

وأشار التقرير الإسباني إلى أن زيدان طلب التعاقد مع 3 لاعبين يأتي على رأسهم رياض محرز، المتوهج مع السيتي، بالإضافة إلى ثنائي ميلان رافائيل لياو وثيو هيرنانديز.

وبحسب التقرير فإن محرز سيكون منفتحاً بشدة على هذا الانتقال في ظل تشكيكه في خطط الاسباني بيب غوارديولا الذي لا يمنحه حقه في اللعب رغم الأرقام التي حققها.

رياض محرز مع مانشستر سيتي في جميع المسابقات خلال هذا الموسم حتى الأن ، يتواجد في المركز الـ11 في ترتيب الأكثر مشاركة بـ2449 دقيقة.

ومن لعبوا أكثر منه هم : رودري، إيديرسون، غوندوغان، أكانجي، روبين دياز، ناثان أكي، ونضيف لهم بيرناردو سيلفا، غريليش، دي بروين، هالاند .

الدولي الجزائري يتواجد في المركز الثاني في ترتيب الأكثر تسجيلا بـ15 هدفا، وفي قائمة من سجلوا أكثر منه نجد إسم واحد فقط لا يمكن منافسته، وهو المدمر النرويجي إيرلينغ هالاند الذي تمكن من تسجيل 49 هدف .

قائد الخضر يتواجد في المركز الثالث في ترتيب الأكثر صناعة بـ8 أسيست، وفي خانة من قدموا تمريرات حاسمة أكثر منه، فإننا نجد إسم كيفين دي بروين الذي قدم 24 أسيست، وبعده يأتي جاك غريليش بـ10 أسيست .

مقالات ذات صلة

  • دافع اللاعب الدولي السابق عنتر يحي، عن مدرب المنتخب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش، من خلال تصريحات أدلى بها لوسائل محلية، على هامش اجتماع اللجنة التقنية لهيئة “فاف”.

    عنتر يحي : بيتكوفيتش سينجح في ايجاد مشكلة المنتخب الوطني

    23 مايو 2024 - 20:11
    كشفت تقارير إعلامية بريطانية، اليوم الثلاثاء، أن إدارة نادي مانشستر يونايتد. قررت وضع الظهير الأيسر الدولي الجزائري، ضمن أولوياتها. تحسبا للتعاقد مع لاعب المنتخب الوطني في الميركاتو الصيفي. ووفقا لتقرير صحيفة “ذا صن“، فإن إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي، قررت وضع قائمة للاعبين المهتمة بالتعاقد معهما ينشطان في مركز الظهير الأيسر. وكشف المصدر، أن هذا الثنائي هو لاعب ولفرهمبتون ريان آيت نوري. ولاعب نادي بريست الفرنسي برادلي لوكو. وأوضح ذات المصدر، أن قرار إدارة “الشياطين الحمر” جاء بسبب عامل الإصابات المتكررة التي عانى منها لوك شو هذا الموسم، والتي حرمته عن خوض 15 مباراة كاملة مع الفريق في الموسم المنقضي. بالإضافة لعامل استبعاد مالاسيا عن صفوف الفريق طوال الموسم المنقضي. وهو ما جعل المدرب تين هاغ يوظف لاعبين في مركزهم في منصب الظهير الأيسر. وفي ذات السياق، سبق للصحفي المتخصص في أخبار سوق الإنتقالات، فابريزيو رومانو، أن كتب عمود مؤخرا، نُشر في موقع the daily briefing. أوضح من خلاله رومانو، أن نادي مانشستر يونايتد، يستهدف التعاقد مع ظهير أيسر جديد هذا الصيف. كما أكد صحفي شبكة “سكاي سبورت” أن إدارة اليونايتد لاتزال بصدد دراسة الخيارات المتاحة في السوق. لأن هدفها هو التعاقد مع ظهير أيسر جديد يكون لاعبًا شابًا مهمًا، وجاهزًا للمنافسة. يجدر الإشارة، ربطت العديد من التقارير الإعلامية البريطانية، لاعب الولفز آيت نوري بالانتقال الى العديد من الأندية الإنجليزية، أبرزها أرسنال ومانشستر سيتي، في إنتظار ماستحمله الأيام القليلة القادمة من مستجدات جديدة.

    آيت نوري قريب جدا من مانشستر يونايتد

    21 مايو 2024 - 18:48
    رابح سعدان

    تعيين رابح سعدان في منصب منسق عام على مستوى الكلية التقنية

    21 مايو 2024 - 14:48
    ننشر لكم ملخص عن المباراة التي انتهت بالتعادل بين الجزائر 3 -3 جنوب افريقيا في اطار الدورة الدولية الودية للفيفا .

    براهيمي يُعطل عودة محرز للمنتخب الوطني

    21 مايو 2024 - 11:13

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز