28 أبريل 2023 - 22:57

النجم الجديد يلهب حماس الجماهير الجزائر بمستواه الفني

أشعل الدولي الجزائري الجديد، بدر الدين بوعناني، نجم نادي نيس الفرنسي، حماس الجماهير الجزائرية بعد انتشار فيديو لقطته الفنية المذهلة في مباراة نيس وكليرمون بالدوري الفرنسي.

حسب متابعين، على نطاق واسع في منصات التواصل الاجتماعي، ما دفع الجزائريين إلى عقد المقارنات والمقاربات مع نجم منتخب الجزائر الأول رياض محرز.

وكان بوعناني قد انضم للمرة الأولى إلى منتخب الجزائر خلال معسكر شهر مارس/ آذار الماضي، وشارك في مواجهة النيجر المزدوجة في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023.

حيث ترك انطباعا جيّدا لدى الجماهير والمحللين، الذين صنفوه في خانة المواهب الصاعدة والصفقة الجيّدة لـ”الخضر”، بعد أن اختار الدفاع عن ألوان بلده الأصلي، وهو الذي تدرج في منتخبات فرنسا للشباب.

وظهر بوعناني خلال الساعات الماضية في فيديو انتشر كالنّار في الهشيم بـ”السوشيال ميديا”، وهو يتلاعب بمدافعي نادي كليرمون فوت، وعلى وجه التحديد في الدقيقة (41) من مباراة الأسبوع الـ32 من “الليغ 1″، التي جرت الأحد الفارط (خسرها نيس بنتيجة 1-2).

حيث راوغ 5 لاعبين دفعة واحدة، منهم اثنان على طريقة الجسر الصغير، قبل أن يسدد كرة زاحفة ارتطمت بالقائم لتعود إلى زميله غايتان لابورد، الذي أودعها الشباك.

وتفاعلت الجماهير الجزائرية على نطاق واسع باللقطة الفنية الرائعة للاعب اليافع وتم الإجماع على موهبته الكروية الكبيرة، مع تأكيد الكثير من الجزائريين على أنّه الخليفة الحقيقي لرياض محرز في منتخب الجزائر، في حين شبّه آخرون ما قام به بما يقوم به النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وعلّق أحد الجزائريين على ما قام به بوعناني بالقول: “إنّه محرز الجديد”، في حين وصفه آخر بـ”العبقري”، قبل أن يؤكد آخر: “يا له من عمل رائع. إنه محرز الصغير أتمنى انتقاله إلى نادٍ أكبر”، وأرسل مشجع آخر رسالة اطمئنان إلى الجزائريين، عندما كتب: “الجهة اليمنى لمنتخب الجزائر مضمونة خلال الـ15 عاما المقبلة إن شاء الله”.

https://www.youtube.com/watch?v=GIOJ5rECcVk&pp=ygUb2YXZh9in2LHYp9iqINio2YjYudmG2KfZhtmK

ولم يتردد مشجع جزائري آخر في رفع مستوى المقارنة إلى حدّه الأقصى، عندما شبّه ما قام به بوعناني بحركات ميسي الشهيرة، وغرّد قائلا: “إنّها لقطة من حركات ميسي الشهيرة. يا له من لاعب”.

يجدر الذكر، أن بوعناني (18 عامًا) اعترف في آخر خرجاته الإعلامية بأن نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، محرز، هو مثله الأعلى في كرة القدم وكان يتابعه عبر شاشات التلفزيون، قبل أن يزامله في سن مبكرة في منتخب الجزائر، وهو الذي يلعب حاليا أول موسم له في عالم الاحتراف من بوابة نادي نيس الفرنسي.

مقالات ذات صلة

  • تألق بوحلفاية يُعيد فتح نقاش استدعاءه للمنتخب الوطني

    17 أبريل 2024 - 12:36

    صادي يلحق هزيمة أخرى لخصمه لقجع في ملف نجم ليفركوزن

    17 أبريل 2024 - 08:33
    صادي في مهمة اقناع صامويل جيغو صخرة دفاع مارسيليا

    جيغو نجم أولمبيك مرسيليا ينضم لمنتخب الجزائر

    16 أبريل 2024 - 16:13

    70 مليون أورو لِتحويل آيت نوري إلى فريق مانشستر سيتي

    16 أبريل 2024 - 12:44

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز