5 مارس 2023 - 13:29

“لاغازيت دي فينيك” : بلماضي يحسم ملف لاعب مزدوج جنسية لم يكن ابدا في الحسبان

يتجه الناخب الوطني جمال بلماضي لتفجير مفاجأة كبيرة خلال التربص القادم لتشكيلته تحسبا لاستئناف التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار المؤجلة الى 2024.

ويستعد المنتخب الوطني الجزائري لملاقاة النيجر مرتين خلال شهر مارس الحالي، في موعدين مهمين بالنسبة لزملاء القائد رياض محرز، من أجل حسم بطاقة التأهل للمنافسة القارية، على رأس مجموعتهم التي تضم أيضا كلا من تنزانيا وأوغندا.

موقع “لاغازيت دي فينيك” الجزائري الناطق بالفرنسية كشف بأن المدرب الوطني جمال بلماضي سيفاجئ الجميع بدعوته للاعب مزدوج الجنسية، لم يكن أحد يتوقع أن يحسم الأمور معه بشكل سريع، ألا وهو جعوان حاجم مدافع نادي نانت الفرنسي.

المصدر ذاته أكد بأن جمال بلماضي قد تواصل مع الظهير الأيسر لـ”الكناري” خلال الأسابيع القليلة الماضية، وتلقى ردا إيجابيا مباشرا من الأخير، الذي قام بإرسال الوثائق اللازمة لتغيير جنسيته الرياضية من الفرنسية إلى الجزائرية.

المصدر ذاته أشار أيضا إلى أن جعوان حاجم يتواجد بشكل رسمي في القائمة الموسعة التي اختارها جمال بلماضي تحسبا للمواجهة المزدوجة أمام النيجر، وسيخطف مكانه في القائمة النهائية، إن تمت تسوية ملفه لدى “الفيفا” بشكل سريع.

وسيكون جعوان حاجم إضافة نوعية لتشكيلة محاربي الصحراء، وهو الذي لا يتجاوز سنه الـ19 عاما، وينشط في المستوى العالي رفقة ناد فرنسي محترم، وهذا إضافة لكونه قادرا على شغل ثلاثة مناصب مختلفة ما بين ظهير أيسر، وقلب دفاع، ووسط ميدان دفاعي.

مقالات ذات صلة

  • تألق بوحلفاية يُعيد فتح نقاش استدعاءه للمنتخب الوطني

    17 أبريل 2024 - 12:36

    صادي يلحق هزيمة أخرى لخصمه لقجع في ملف نجم ليفركوزن

    17 أبريل 2024 - 08:33
    صادي في مهمة اقناع صامويل جيغو صخرة دفاع مارسيليا

    جيغو نجم أولمبيك مرسيليا ينضم لمنتخب الجزائر

    16 أبريل 2024 - 16:13

    70 مليون أورو لِتحويل آيت نوري إلى فريق مانشستر سيتي

    16 أبريل 2024 - 12:44

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز