ميتشل فايزر
7 مارس 2023 - 19:09

صحيفة “كيكر” الألمانية : بلماضي حسم ملف ميتشل فايزر لاعب فيردر بريمن

من ألمانيا أتى خبر جديد له علاقة بالمنتخب الوطني، حيث قالت صحيفة “كيكر” بأن اسما جديدا قد ينضم في الفترة المقبلة، وهو “ميتشل فايزر” الظهير الأيمن لـ فيردر بريمن.

والذي نشرت بأنه في تواصل فعلي مع الإتحاد الجزائري لكرة القدم، (في انتظار نفي أو تاكيد) وهنالك إجراءات إدارية يتم العمل عليها مؤهرا، مع عدم تحديد موعد قدومه .


الصحيفة نوهت بأنه كان ينتظر دعوة من المنتخب الألماني لكي يشارك في نهائيات كأس العالم الماضية، فهو قدم نصف موسم مثالي جعله من الأسماء المرشحة للتواجد، ولكنه بعدها بدأ يفكر بشكل مختلف، ويريد اللعب في بطولة كبرى التي قد تجعله الجزائر يشارك فيها لاحقا .


صاحب الـ28 سنة تدرج في مختلف فئات المنتخب الألماني، وقد لعب معهم أكثر من 40 مباراة، وكانت أبرز فترة له بقميص المانشافت مع فئة تحت 21 سنة، والتي توج معها بكأس أمم أوروبا (2017)، وكان هو صاحب الهدف الوحيد في النهائي ضد إسبانيا، دون نسيان تألقه الكبير في كأس العالم تحت 17 سنة (2011) أين ساهم في احتلالهم المركز الثالث بتسجيله ثلاثة أهداف وصناعة مثلها .


اللاعب الذي له أصول جزائرية من ناحية والدته، يمتلك تجربة كبيرة في البوندسليغا حيث حمل ألوان العديد من الفرق، وتنقل من كولن إلى بايرن ميونيخ ثم معارا لـ كايزر سلاوترن، وبعدها ذهب إلى هيرتا برلين ومنه تحول إلى باير ليفركوزن، ثم استقر مع فيردر بريمن .


خلال فترة لعبه مع بايرن ميونيخ كان قد عمل مع المدربان يوب هاينكس ثم بعده بيب غوارديولا، ورغم أن ظهوره كان قليلا جدا ولم يتم الاعتماد عليه في منصب محدد، إلى أن سجلاته يذكر فيها تتويجه بعدة ألقاب متنوعة، من الدوري الألماني، وكأس ألمانيا، والسوبر الألماني والأوروبي وكأس العالم للأندية فهو كان متواجدا في قائمتهم .


من الطبيعي أن نقف على تمييزه الهجومي فهو في جل فترات مسيرته الكروية كان يلعب كجناح ومركز هجومي، ثم تم تحويله مع الوقت لكي يكون ظهير أيمن، وخلال هذا الموسم تحديدا عرف مدربه كيف يستفيد منه كثيرا في ذلك الجانب، وهو ما جعله يصنع أهدافا كثيرة لزملائه .

مقالات ذات صلة

  • حفيظ دراجي

    دراجي : الكاف اعتبر اتحاد العاصمة منهزما 3-0

    24 أبريل 2024 - 18:22
    ايمن عويور

    نجم البوندسليغا أيمن عورير يشعل الصراع بين الجزائر و المغرب

    24 أبريل 2024 - 16:32

    الكاف تستعين بمكتب محاماة فرنسي لاخراجها من ورطتها مع الفاف

    24 أبريل 2024 - 07:47

    الصحافة البرتغالية تعلق على هدف بلومي في مرمى بنفيكا

    23 أبريل 2024 - 08:28

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز