21 مارس 2023 - 18:33

حجام : أنا فخور باختياري الجزائر دون ترد

جوان حجام يؤكد على افتخاره بخيار اللعب للمنتخب الوطني وهو بسن مبكرة ، حيث قال في تصريحات إعلامية على هامش الحصة التدريبية للمنتخب الوطني أمسية اليوم :
” أنا فخور جدا بخياري ، التواجد الى جانب محرز بن ، ناصر و بن سبعيني أمر رائع “
” نحن مناصرون للخضر ، هذا حلم الطفولة ، و كنا قد تابعنا التتويج بالكان “
” من الرائع ان نلتحق مرة واحدة انا ، شعيبي ، آيت نوري و بوعناني “
” تفاجأت بالاستقبال الرائع و خاصة من الشعب الجزائري عبر مواقع التواصل “.

بلماضي سيجري تغييرات و تجريب اللاعبين الجدد

هناك أفكار جديدة ستظهر في مباراتي النيجر، عبارة عن طبخة مختلفة بتوابل جديدة، ومن حسن الحظ أن المباراتين أشبه بالتحضيريتين، أولا بسبب تواضع المنافس.

وأيضا تواجد الخضر على مشارف التأهل إضافة إلى ملعبي المباراتين، فالأولى على ملعب نيلسن مانديلا، حيث لا يمكن لأشد المتشائمين أن يفكر في نتيجة دون القصف بالثقيل فيها.

والثانية في ملعب رادس في تونس، حيث ستكون المباراة أشبه برحلة سياحية، تمنح الخضر بطاقة التأهل رسميا للكان القادم في كوت ديفوار، وهي أجواء تساعد في إدماج لاعبين جميعهم لم يلعب من قبل مع الخضر ومنهم من لم يزر الجزائر إلا في قليل المناسبات.

ظهر جمال بلماضي في الندوة الصحفية الأخيرة مصمما على العودة إلى الأحداث من الباب الواسع ومقتنعا بأن التغيير ضروري ومتشبث بما يمتلكه من تعداد بالرغم من أنه أثنى على حسام عوار كثيرا.

ومنحه في مخيلته مكانة أساسية لا نقاش فيها ولا تقبل التنافس، وربما سيغير في وجوده من خططه في وسط الميدان والهجوم ويجعله القائد الحقيقي فنيا للخضر في النسخة الجديدة، كما أن تشبيهه للصغير بوعناني بآدم وناس الجديد، قد يعتمد عليه، لأن وناس حبيس الإصابات دائما، وفارق السن ما بين اللاعبين هو لصالح بوعناني، الذي يلعب في العادة كجناح أيمن.

مما يعني أن بلماضي قد يفكر في منصب لرياض محرز في وسط الميدان الهجومي مسايرة لسن نجم مانشستر سيتي الذي سيزيد عن 35 سنة في موعد مونديال 2026، أو وضع الشاب بوعناني كجناح أيسر، في مكان يوسف بلايلي المتراجع فنيا وبدنيا بشكل كبير.

مقالات ذات صلة

  • تألق بوحلفاية يُعيد فتح نقاش استدعاءه للمنتخب الوطني

    17 أبريل 2024 - 12:36

    صادي يلحق هزيمة أخرى لخصمه لقجع في ملف نجم ليفركوزن

    17 أبريل 2024 - 08:33
    صادي في مهمة اقناع صامويل جيغو صخرة دفاع مارسيليا

    جيغو نجم أولمبيك مرسيليا ينضم لمنتخب الجزائر

    16 أبريل 2024 - 16:13

    70 مليون أورو لِتحويل آيت نوري إلى فريق مانشستر سيتي

    16 أبريل 2024 - 12:44

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز