18 مارس 2023 - 16:53

بونجاح يرد بقوة على بلماضي بعد ابعاده من المنتخب الوطني

رد المهاجم الدولي الجزائري بغداد بونجاح بقوة على مدربه الوطني جمال بلماضي، الذي يواصل إقصاءه من صفوف المنتخب الجزائري.

وساهم بغداد بونجاح بشكل مباشر في فوز فريقه السد، عشية الجمعة، ليرد بطريقته الخاصة على عدم استدعائه من قبل الناخب الوطني جمال بلماضي، لخوض مبارتي المنتخب الجزائري أمام النيجر.

وصنع “محارب الصحراء” هدفين لرفاقه، قاد بهما فريقه السد للفوز بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف، على نادي الشمال، ضمن الجولة الـ17 من منافسة الدوري القطري لكرة القدم.

ورغم فشله في تسجيل الهدف رقم 200 بألوان كتيبة “عيال الذيب”، إلا أن بونجاح وصل إلى تمريرته الحاسمة الـ88 في جميع المسابقات، التي لعبها مع النادي القطري الأسود والأبيض.

وبمواصلة توهجه الكبير في قطر، وعودته كذلك مؤخرا لهز شباك الخصوم، عزز المهاجم الجزائري موقف الأصوات التي تعالت انتقادا لتفضيل بلماضي، استدعاء أندي دولور بدل بونجاح.

وبالنظر إلى الأرقام والإحصائيات، فإن دولور بصم على بداية غير موفقة مع ناديه نانت، حيث عجز على استمراره في تسجيل الأهداف، قبل أن تغيبه كثرة الإصابات، على خلاف بونجاح المتوهج مؤخرا.

ويرى جزائريون كثر أن بونجاح كان يستحق فرصة أخرى للعودة مجددا إلى صفوف المنتخب الجزائري، بعد فترة الفراغ الرهيبة التي عاشها الموسم الماضي، وأنهاها بفك عقدة صيامه التهديفي.

ويغيب بونجاح لأكثر من عام عن صفوف كتيبة “محاربي الصحراء”، حيث تعد مباراة كوت ديفوار في “كان” الكاميرون بتاريخ 20 يناير 2022، الأخيرة له إلى حد الآن.

مقالات ذات صلة

  • نبيل نغيز يُثير الجدل بجهاز لاسلكي في مباراة جنوب افريقيا

    28 مارس 2024 - 20:59
    دون الناخب الوطني نقاط إيجابية لالح المهاجم منف بقرار خلال الدقائق التي لعبها في وديتي بوليفيا و جنوب افريقيا .

    أرقام منصف بقرار في وديتي المنتخب الوطني تفاجىء بيتكوفيتش

    28 مارس 2024 - 16:00

    بيتكوفيتش يُحوّل آيت نوري إلى لاعب وسط هجومي

    28 مارس 2024 - 10:50

    بيتكوفيتش في قمة الغضب ويتوعد هؤلاء اللاعبين

    27 مارس 2024 - 21:09

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز