10 مارس 2023 - 19:59

الحارس ماندريا يصنع الحدث في “الليغ 2” الفرنسي بتصديات عالمية

يواصل الحارس الدولي الجزائري أنتوني ماندريا التألق وخطف الأضواء في منافسات “الليغ2” الفرنسي عبر مستويات رائعة مع فريقه كون، الذي انتقل إليه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وتمكن أنتوني ماندريا، في الحفاض على نظافة شباكه في المباراة التي تعادل فيها فريقه كون أمام الضيف سوشو بدون أهداف، ضمن الأسبوع الـ62 من منافسة دوري الدرجة الثانية الفرنسي.

وحسب تقرير وست فرانس أمس ، فإن الحارس الجزائري كان العنوان الأبرز في مواجهة سوشو إذ كان صدا منيعا لهجمات الفريق المنافس ومنح الكثير من الصلابة لنادي كون

ووصف الموقع الفرنسي أنتوني ماندريا بالإمبراطور نظرا للمستوى الذي ظهر به في الجولة الماضية ، حيث، كان لديه تدخل في الشوط الأول وصد أنتوني ماندريا تسديدة اللاعب دومبيا، بقدمه حارما منافسهم نادي سوشو من هدف محقق في تلك المواجهة.

ومع هذه المستويات التي يقدمها، يتجه أنتوني ماندريا لخطف مكانة أساسية في تشكيلة “الخضر”، رغم وجود الحارس المخضرم رايس وهاب مبولحي وأوكيدجة .

وخاض ماندريا 28 مباراة هذا الموسم بين الدوري ومنافسة الكأس ، تلقى خلاها 30 هدف فيما حافظ على نظافة شباكه في 8 مقابلات بمعدل 2020 دقيقة لعب في حين تبلغ قيمته السوقية 1 مليون أورو حسب موقع ترانسفير ماركت الألماني.

ويعد أنتوني ماندريا أحد أبرز اكتشافات دوري الدرجة الثانية الفرنسية هذا الموسم بفضل مستوياته الرائعة، حيث تمكّن من الفوز بجائزة لاعب الشهر في فريقه أكثر من مرتين، مع العلم أنه خاض مباراتين مع المنتخب الجزائري منذ انضمامه له، في جوان الماضي.

مقالات ذات صلة

  • نبيل نغيز يُثير الجدل بجهاز لاسلكي في مباراة جنوب افريقيا

    28 مارس 2024 - 20:59
    دون الناخب الوطني نقاط إيجابية لالح المهاجم منف بقرار خلال الدقائق التي لعبها في وديتي بوليفيا و جنوب افريقيا .

    أرقام منصف بقرار في وديتي المنتخب الوطني تفاجىء بيتكوفيتش

    28 مارس 2024 - 16:00

    بيتكوفيتش يُحوّل آيت نوري إلى لاعب وسط هجومي

    28 مارس 2024 - 10:50

    بيتكوفيتش في قمة الغضب ويتوعد هؤلاء اللاعبين

    27 مارس 2024 - 21:09

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز