مباراة الجزائر القادمة امام أوغندا - خدمة نيوز
المنتخب الوطني مباراة الجزائر القادمة 2023
30 مارس 2023 - 16:23

مباراة الجزائر القادمة امام أوغندا

نتطرق في مقال اليوم الى تفاصيل المباراة القادمة 2023 للمنتخب الوطني الجزائري القادمة أمام أوغندا في اطار تصفيات كأس افريقيا 2024.

متى تعلب المباراة القادمة للجزائر

الجزائر – اوغندا
17:00 بتوقيت الجزائر شهر جوان القادم
ملعب : اوغندا لا تملك ملعب مؤهل و من المحتمل لعب المباراة في القاهرة
الجولة الخامسة من تصفيات كأس امم إفريقيا .

تأهل المنتخب الجزائري لكأس افريقيا 2024 بكوت ديفوار

سيواصل المنتخب الجزائري مشواره في تصفيات كأس أمم إفريقيا المقبلة، رغم اقتطاعه مبكرا تأشيرة تأهله، حيث سيواجه مضيفه الأوغندي شهر جوان المقبل.

ويتجه منتخب أوغندا لاستقبال ضيفه كتيبة “الخضر” بالعاصمة المصرية القاهرة، ضمن مجريات الجولة الخامسة من تصفيات “كان” كوت ديفوار” 2023، غالبية الترشيحات.

مصر تحتضن مباراة الجزائر القادمة أمام أوغندا

ومن المرجح أن يستقبل منتخب أوغندا ضيفه منتخب الجزائر، على أرضية ميدان ملعب “السويس” في القاهرة، وهو المعلب ذاته، الذي استقبل عليه ضيفه منتخب تنزانيا وفاز عليه بنتيجة هدف نظيف.

وبحسب تسريبات لموقع “العربي الجديد”، فإن مباراة الجزائر وأوغندا ستلعب بالعاصمة المصرية القاهرة، نظرا لحرمان” كاف” منتخب أوغندا من الاستقبال على أرضه لعدم حيازته على ملعب مؤهل دوليا.

وستكون المرة الثانية في ظرف أقل من سنتين، التي سيواجه فيها رفاق محرز منافسا بأحد الملاعب المصرية، رغم أنه لا ينافس المنتخب المصري في مجموعة واحدة ضمن التصفيات.

وواجه أشبال الناخب الوطني جمال بلماضي منافسهم منتخب النيجر بمصر، ضمن الجولة الرابعة من تصفيات نهائيات منافسة كأس العالم قطر 2022، وحققوا فوزا كاسحا برباعية نظيفة.

وبالعودة للحديث عن المواعيد المقبلة لمنتخب الجزائر، يسعى جمال بلماضي ورئيس “فاف” زفيزف، لبرمجة مواجهتين وديتين شهر جوان المقبل، إضافة إلى لقاء أوغندا في تصفيات “كان” 2023.

مقالات ذات صلة

  • كشفت تقارير إعلامية بريطانية، اليوم الثلاثاء، أن إدارة نادي مانشستر يونايتد. قررت وضع الظهير الأيسر الدولي الجزائري، ضمن أولوياتها. تحسبا للتعاقد مع لاعب المنتخب الوطني في الميركاتو الصيفي. ووفقا لتقرير صحيفة “ذا صن“، فإن إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي، قررت وضع قائمة للاعبين المهتمة بالتعاقد معهما ينشطان في مركز الظهير الأيسر. وكشف المصدر، أن هذا الثنائي هو لاعب ولفرهمبتون ريان آيت نوري. ولاعب نادي بريست الفرنسي برادلي لوكو. وأوضح ذات المصدر، أن قرار إدارة “الشياطين الحمر” جاء بسبب عامل الإصابات المتكررة التي عانى منها لوك شو هذا الموسم، والتي حرمته عن خوض 15 مباراة كاملة مع الفريق في الموسم المنقضي. بالإضافة لعامل استبعاد مالاسيا عن صفوف الفريق طوال الموسم المنقضي. وهو ما جعل المدرب تين هاغ يوظف لاعبين في مركزهم في منصب الظهير الأيسر. وفي ذات السياق، سبق للصحفي المتخصص في أخبار سوق الإنتقالات، فابريزيو رومانو، أن كتب عمود مؤخرا، نُشر في موقع the daily briefing. أوضح من خلاله رومانو، أن نادي مانشستر يونايتد، يستهدف التعاقد مع ظهير أيسر جديد هذا الصيف. كما أكد صحفي شبكة “سكاي سبورت” أن إدارة اليونايتد لاتزال بصدد دراسة الخيارات المتاحة في السوق. لأن هدفها هو التعاقد مع ظهير أيسر جديد يكون لاعبًا شابًا مهمًا، وجاهزًا للمنافسة. يجدر الإشارة، ربطت العديد من التقارير الإعلامية البريطانية، لاعب الولفز آيت نوري بالانتقال الى العديد من الأندية الإنجليزية، أبرزها أرسنال ومانشستر سيتي، في إنتظار ماستحمله الأيام القليلة القادمة من مستجدات جديدة.

    آيت نوري قريب جدا من مانشستر يونايتد

    21 مايو 2024 - 18:48
    رابح سعدان

    تعيين رابح سعدان في منصب منسق عام على مستوى الكلية التقنية

    21 مايو 2024 - 14:48
    ننشر لكم ملخص عن المباراة التي انتهت بالتعادل بين الجزائر 3 -3 جنوب افريقيا في اطار الدورة الدولية الودية للفيفا .

    براهيمي يُعطل عودة محرز للمنتخب الوطني

    21 مايو 2024 - 11:13

    إيمان خليف تتوج بالميدالية الذهبية بعد 3 نزالات عالمية

    21 مايو 2024 - 08:27

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز