18 مارس 2023 - 20:25

الصحافة الأنجليزية تعلق على أداء رياض محرز أمام بيرنلي اليوم:

إستضاف فريق مانشستر سيتي خصمه فريق بيرنلي اليوم في ربع نهائي كأس الإتحاد الأنجليزي على أرضية ميدانه ملعب الإتحاد.

وإعتمد المدرب الإسباني “بيب غوارديولا” على النجم الجزائري رياض محرز كأساسي في هذه المواجهة القوية أمام فريق بيرنلي ضمن منافسة كأس الإتحاد الأنجليزي.

قدم النجم الجزائري أداء رائع في هذه المباراة امام فريق بيرنلي فبرغم من أنه لم يسجل إلا أنه منح لزملاءه العديد من التمريرات المفتاحية في الخط الهجومي.

وعقب نهاية المباراة نشرت صحيفة “مانشستر إيفنينغ نيوز” تقريرا مفصلا عن أداء لاعبي السيتي في هذه المواجهة أمام فريق بيرنلي ف.

ي ربع نهائي كأس الإتحاد الأنجليزي مشيدة بالأداء القوي الذي ظهر به الفريق ككل ومنحت رياض محرز تنقيط: 7.5/10.

مقالات ذات صلة

  • مكتب الدراسات الالماني ملاعب الجزائر الكاف

    مكتب الدراسات الأماني يفضح نتائج الكاف لـ كان 2025 و 2027

    27 سبتمبر 2023 - 20:16
    المنتخب الوطني قرعة كاس افريقيا2023

    الكاف تضع الجزائر في التصتيف الأول بقرعة كأس افريقيا 2024

    27 سبتمبر 2023 - 16:05
    موتسيبي القرعة الكاف 2025،2027

    موتسيبي يستسلم أمام الكواليس و يتجه للاستقالة من رئاسة الكاف

    27 سبتمبر 2023 - 13:09
    وقع منتخب الموزمبيق في مأزق قبل مواجهة الجزائر في تصفيات مونديال 2026. يوم 20 نوفمبر المقبل ضمن الجولة الثانية من تصفيات مونديال 2026 بعد التحفظات التي دونتها الكاف بخصوص تأهيل ملعب “زيمبيتو”. ويسابق الاتحاد الموزمبيقي لكرة القدم، الزمن لتأهيل الملعب الوطني زيمبيتو؛ لكي يتفادى نقل المواجهة إلى ملعب خارج الموزمبيق؛ على اعتبار أن هذا الملعب هو الوحيد المؤهل من الكاف، لاحتضان المباريات الدولية. ويصر الاتحاد الموزمبيقي على تأهيل ملعبه الوطني لمواجهة رفقاء رياض محرز في الموزمبيق؛ حيث نشر بيانا على حسابه الرسمي في “فايسبوك“، جاء فيه: “احترازيا ومن أجل عدم المخاطرة بإقامة مباراة موزمبيق والجزائر في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات المؤهلة لكأس العالم شهر نوفمبر المقبل خارج بلادنا، قرر الاتحاد الموزمبيقي التفاوض مع الاتحاد السنغالي لكرة القدم، لإقامة مبارتي منتخبي السيدات في التصفيات الإفريقية في داكار“. وأضاف: “يهدف هذا الإجراء إلى إعادة تهيئة أرضية الملعب، حتى يكون في ظروف مناسبة؛ لاستضافة مباراة موزمبيق والجزائر في نوفمبر بحلول تاريخ 15 أكتوبر، وفقا لتوصيات الكاف“. وحدد الاتحاد الافريقي مهلة للموزمبيق قبل اتخاذ قرار ترسيم المباراة على ملعبه أو نقلها إلى دولة أخرى.

    منتخب موزنبيق بدون ملعب لمواجهة الجزائر في تصفيات المونديال

    27 سبتمبر 2023 - 08:12

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز