3 فبراير 2023 - 10:21

هل سيلتحق عوار و غويري بالمنتخب .. روراوة يكشف التفاصيل

كشف الرئيس لسابق للفاف محمد روراوة عن تفاصيل مثيرة لالتحاق مزدوجي الجنسية بالخضر خلال فترة توليه رئاسة الاتحاد الجزائري لكرة القدم .

وأوضح روراوة في حصة التحقيق الذي أجرته الشروق بأن هذا الملف دقيق جدا و مرتبط بعدة خيارات و أمور أخرى .

سفيان فيغولي تعبت معه كثيرا رغم أنه كان مستعدا للقدوم مباشرة، ولكن وكيل أعماله كان يقوم بتغيير أفكاره، وقد عانينا لمدة سنتين لأنه كان يرسم له مخطط مختلف تماما، ولا يريد منه أن يأتي للخضر .

فوزي غلام وجدنا عائقا في قدومه ليس بسبب إختياره، بل كان الأمر متعلقا بمدربه الذي ضغط عليه لعدم القيام بتلك الخطوة، لأنه كان يريد الاستفادة منه لوحده، وربما يخطط لجعله يلعب مع بلاده .

كل من يلعبون في أولمبيك ليون يجدون صعوبات كبيرة في الاختيار الدولي، لأن رئيس فريقهم يرفض رفضا قاطعا اختيارهم لبلد إفريقي، ويريد منهم اختيار بلاده خدمة لمصالحه ومصالح دولته .

محمد روراوة رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم سابقا، حل ضيفا على البرنامج الوثائقي “لاكازا_ديال_السبور” في حلقة اليوم التى كانت بعنوان “إخترت_الجزائر” ، أين تكلم عن عدة مواضيع ومواقف حدثت في السعي لإحضار مزدوجي الجنسية لتمثيل المنتخب الوطني .

من كل كلامه خطفت ثلاث تصريحات مختلفة حول ثلاث مواقف مختلفة، نرى فيها بأن عدة أطراف تحاول التأثير على قرارات الشبان، وكل طرف يبحث عن مصلحة خاصة وراء ضغطه على ذلك اللاعب .

مقالات ذات صلة

  • تألق بوحلفاية يُعيد فتح نقاش استدعاءه للمنتخب الوطني

    17 أبريل 2024 - 12:36

    صادي يلحق هزيمة أخرى لخصمه لقجع في ملف نجم ليفركوزن

    17 أبريل 2024 - 08:33
    صادي في مهمة اقناع صامويل جيغو صخرة دفاع مارسيليا

    جيغو نجم أولمبيك مرسيليا ينضم لمنتخب الجزائر

    16 أبريل 2024 - 16:13

    70 مليون أورو لِتحويل آيت نوري إلى فريق مانشستر سيتي

    16 أبريل 2024 - 12:44

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز