4 فبراير 2023 - 17:15

هدف محرز الأفضل في جانفي .. شاهد روعته مجددا

يواصل المهاجم الدولي الجزائري رياض محرز، حصد الإنجازات الفردية نظير توهجه خلال الفترة الأخيرة مع ناديه الإنجليزي مانشستر سيتي.

وافتك قائد المنتخب الوطني الجزائري رياض محرز، جائزة “نيسان سبورت” لأفضل هدف بشهر يناير الحالي، في كتيبة “السيتيسزنس”.

وتوج “محارب الصحراء” محرز بالجائزة، بفضل روعة وجمالية هدفه في مرمى نادي تشيلسي، الذي سجله بطريقة عالمية من ركلة حرة مباشرة.

وبعد نشر مقطع الفيديو في تغريدة على حسابه الرسمي بمنصة تويتر، طلب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي من متابعيه إعادة مشاركة رابط فيديو الهدف العالمي لمن وصفه بـ”ساحر العرب”.

ومن خلال مشاركة رابط الفيديو، سيمنح نادي “السيتي” جائزة متثلمة في قميص النجم الدولي الجزائري رياض محرز، يكون موقعا من قبله شخصيا.

وسجل “فنك الصحراء” هدفه العالمي في مرمى نادي “البلوز”، بتاريخ الـ05 يناير 2023، في مباراة لعبت على أرضية ميدان ملعب “ستانفور برديج”، لحساب الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان هدف محرز العالمي في شباك أحد فرق العاصمة الإنجليزية لندن، الوحيد في تلك المواجهة، التي ساهم لاعب المنتخب الوطني الجزائري بشكل مباشر في فوز “السكاي بلو” بنقاطها الثلاث.

وبهدفه الجميل في الجولة الـ19 من منافسة “البريمر ليغ”، رفع محرز رصيده للهدف الـ04 الموسم الحالي، في منافسة البطولة الإنجليزية المحترفة لكرة القدم.

وفضلا عن وصوله للهدف الرابع في منافسة الدوري، يملك قائد كتيبة “الخضر” 03 تمريرات حاسمة أيضا، ما يعني أنه ساهم في تسجيل 07 أهداف لناديه “السيتي”، منذ انطلاق الموسم الحالي.

مقالات ذات صلة

  • نبيل نغيز يُثير الجدل بجهاز لاسلكي في مباراة جنوب افريقيا

    28 مارس 2024 - 20:59
    دون الناخب الوطني نقاط إيجابية لالح المهاجم منف بقرار خلال الدقائق التي لعبها في وديتي بوليفيا و جنوب افريقيا .

    أرقام منصف بقرار في وديتي المنتخب الوطني تفاجىء بيتكوفيتش

    28 مارس 2024 - 16:00

    بيتكوفيتش يُحوّل آيت نوري إلى لاعب وسط هجومي

    28 مارس 2024 - 10:50

    بيتكوفيتش في قمة الغضب ويتوعد هؤلاء اللاعبين

    27 مارس 2024 - 21:09

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز