20 فبراير 2023 - 13:42

غويري يحطم كبرياء الناخب الوطني جمال بلماضي

تمكن النجم الجزائري الأصل أمين غويري، من كسر قاعدة “مقدسة” للناخب الوطني جمال بلماضي، بشأن تعامله مع قضية جلب اللاعبين مزدوجي الجنسية لصفوف المنتخب الجزائري.

ودوّن الناخب الوطني جمال بلماضي اسم نجم نادي رين أمين غويري، في قائمة لاعبين مزدوجي الجنسية، سيتنقل من أجلهم إلى أوروبا، في الأيام القليلة المقبلة، للاجتماع بهم وجس رغبتهم في اللعب للجزائر.

ولن يجتمع مهاجم منتخب فرنسا للآمال غويري شخصيا، بمدرب المنتخب الوطني الجزائري بلماضي، رغم تنقل الأخير من قطر إلى فرنسا، في جولته الأوروبية تلك، حسب ما كشفته صحيفة “لوكومببوتيسيون”.

وسيكتفي التقني الجزائري بلقاء ممثل عن اللاعب أمين غويري في فرنسا، حسب المصدر السابق، الذي لم يذكر الأسباب التي ستغيب اللاعب، عن الاجتماع وجها لوجه مع مدرب كتيبة “الخضر”.

واستنادا لتسريبات موقع “لوكومبيتسيون”، وبحسب كثيرين، فإن غويري يكون قد حطم كبرياء بلماضي، الذي كان يشترط في ندواته الصحفية، إعلان أي لاعب رغبته في تمثيل الجزائرـ كشرط أساسي لاستدعائه.

وإلى حد الآن لم يثبت إعلان النجم الصاعد لنادي رين، رغبته صراحة في الانضمام إلى رفاق القائد رياض محرز، ما يدل على أن المدرب الوطني استسلم لحتمية متطلبات ثورة تغييراته الجذرية المرتقبة في كتيبة “الخضر”.

ومن المقرر أن يجتمع بلماضي أيضا بلاعب نادي أولمبيك ليون حسام عوار، الذي قرر وبحسب تسريبات عدة، الانقلاب على المنتخب الفرنسي واللعب لمنتخب بلده الأصل الجزائر.

كما سيكون للمدرب الجزائري لقاء مع مدافع نادي وولفر هامبتون الإنجليزي ريان آيت نوري، ومتوسط ميدان نادي تولوز الفرنسي فارس شعيبي.

وأكد الموقع السالف ذكره، أن زيارة الناخب الوطني المرتقبة إلى القارة العجوز، ستكون فرصته لمحاولة إقناع قائد فرنسا للشباب بدر الدين بوعناني بتمثيل المنتخب الجزائري.

كما سيعرض التقني بلماضي مشروعه المستقبلي في المنتخب الجزائري، على موهبة نادي أولمبيك ليون ريان آيت شرقي، الذي يحلم الكثير من الجزائريين في رؤيته يلعب بقميص “محاربي الصحراء“.

ومن المنتظر أن يستهل بلماضي ثورة تغييراته الجذرية، في صفوف المنتخب الوطني الجزائري، ابتداء من تربص شهر مارس المقبل، حيث سيواصل وأشباله مشوارهم تصفيات “كان” 2023.

مقالات ذات صلة

  • تألق بوحلفاية يُعيد فتح نقاش استدعاءه للمنتخب الوطني

    17 أبريل 2024 - 12:36

    صادي يلحق هزيمة أخرى لخصمه لقجع في ملف نجم ليفركوزن

    17 أبريل 2024 - 08:33
    صادي في مهمة اقناع صامويل جيغو صخرة دفاع مارسيليا

    جيغو نجم أولمبيك مرسيليا ينضم لمنتخب الجزائر

    16 أبريل 2024 - 16:13

    70 مليون أورو لِتحويل آيت نوري إلى فريق مانشستر سيتي

    16 أبريل 2024 - 12:44

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز