16 فبراير 2023 - 18:08

عوار يبلغ الفاف بغيابه عن تربص المنتخب وبلماضي في قمة الغضب

يتجه نجم نادي أولمبيك ليون الفرنسي حسام عوار، لتأجيل التحاقه بصفوف المنتخب الوطني الجزائري، حسب ما كشفه موقع صحيفة “لوكومبتيسيون”.

ورغم مباشرة إجراءات تغيير جنسية الرياضية من الفرنسية إلى الجزائرية، من أجل تمثيل منتخب بلده الأصل، إلا أن تلك الإجراءات الإدارية لدى “فيفا” تسير ببطء كبير، حسب ما ورد في الموقع ذاته.

وفي حال استمرت تلك الإجراءات الإدارية بالبطء نفسه، فإن الأمر سيؤخر التحاق عوار بكتيبة “الخضر”، قبل نحو 05 أسابيع من انطلاق تربص مارس 2023، ما سيُشكل خيبة أمل لدى الجماهير الجزائرية.

ودون شك فإن الناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي، لن يكون راضيا عن تأخير التحاق نجم نادي أولمبيك ليون بالمنتخب الجزائر الشهر المقبل، حيث ستكون المرة الثانية التي يحدث فيها ذلك.

وكانت تسريبات عدة، قد أكدت غضب المدرب الوطني جمال بلماضي من عوار، بعد طلب الأخير تأجيل ارتدائه قميص منتخب الجزائر، شهر أكتوبر الماضي، قبل أن يوافق صاحب الـ47 عاما على ذلك.

ومواصلة للحديث عن قضية قرب انقلاب عوار على المنتخب الفرنسي، بهدف اللعب لكتيبة “الخضر”، كشف الإعلامي الجزائري سعيد فلاك، بداية الشهر الحالي، مستجدات هامة.

وأكد سعيد فلاك في منشور وصفه بالخاص، على حسابه بمنصة “فيسبوك”، أن هيئة “فاف” اتفقت على شيء مع لاعب نادي “لوال”، الذي أكد قراره باللعب للمنتخب الجزائري.

وتلقى رئيس الاتحاد الجزائري للعبة، عبد الوهاب جهيد زفيزف الموافقة النهائية من حسام عوار، لتمثيل كتيبة “أفناك الصحراء”، حيث تم ذلك في لقاء جمعها بالعاصمة الفرنسية باريس، بداية شهر فبراير 2023.

وستكون القائمة الاسمية المقرر أن يعلنها بلماضي لخوض تربص شهر مارس المقبل، الفيصل في كشف حقيقة قرب ظهور عوار بقميص المنتخب الجزائري، أو أن الأمر سيؤجل لمواعيد لاحقة.

مقالات ذات صلة

  • نبيل نغيز يُثير الجدل بجهاز لاسلكي في مباراة جنوب افريقيا

    28 مارس 2024 - 20:59
    دون الناخب الوطني نقاط إيجابية لالح المهاجم منف بقرار خلال الدقائق التي لعبها في وديتي بوليفيا و جنوب افريقيا .

    أرقام منصف بقرار في وديتي المنتخب الوطني تفاجىء بيتكوفيتش

    28 مارس 2024 - 16:00

    بيتكوفيتش يُحوّل آيت نوري إلى لاعب وسط هجومي

    28 مارس 2024 - 10:50

    بيتكوفيتش في قمة الغضب ويتوعد هؤلاء اللاعبين

    27 مارس 2024 - 21:09

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز