20 فبراير 2023 - 11:40

صحيفة سوكر نت : أوليز ميشال يفصل ويختار هذا المنتخب للعب معه

فجّر موقع “سوكر نت” النيجيري مفاجأة بالقول بأن نجم كريستال بالاس يضع المنتخب النيجري كخيار ثان في حال عدم تلقيه دعوة للانضمام إلى المنتخب الفرنسي، غير واضع في ذهنه فكرة الانضمام إلى صفوف المنتخب الجزائري.

ويملك أوليسيه البالغ من العمر 21 عاما إمكانية اللعب لصالح أربعة منتخبات ويتعلق الأمر بكل من إنجلترا وفرنسا والجزائر ونيجيريا رغم تمثيله للمنتخب الفرنسي لفئة أقل من 23 سنة.

وينتظر مايكل أوليسيه استدعاءه لتمثيل المنتخب الفرنسي خلال الفترة المقبلة، من أجل نيل فرصة اللعب مع منتخب فرنسا في نهائيات كأس العالم 2026.

وفجر المصدر ذاته مفاجأة بالقول بأن نجم كريستال بالاس يضع المنتخب النيجري كخيار ثان في حال عدم تلقيه دعوة للانضمام إلى المنتخب الفرنسي، غير مدرج فكرة الانضمام إلى صفوف المنتخب الجزائري.

وقال موقع “سوكر نت” حول قضية أوليسيه: “لا يرغب مايكل في اللعب مع نيجيريا إلاّ في حالة عدم تلقي دعوة من منتخب فرنسا”.

وتابع: “أوليسيه يريد الانتظار حتى كأس العالم القادمة لمعرفة ما إذا كان بمقدوره الحصول على استدعاء من منتخب فرنسا الأول، وإذا لم تتم دعوته فإنه يفضل اللعب مع منتخب نيجيريا أكثر من أي منتخب آخر”.

ويملك أوليسيه البالغ من العمر 21 عاما إمكانية اللعب لصالح أربعة منتخبات ويتعلق الأمر بكل من إنجلترا وفرنسا والجزائر ونيجيريا رغم تمثيله للمنتخب الفرنسي لفئة أقل من 23 سنة.

وكشفت بعض المصادر في وقت سابق بأن اللاعب المتعدد الجنسيات طلب من الاتحاد الجزائري لكرة القدم مهلة للتفكير مهلة قبل تحديد مستقبله الكروي.

مقالات ذات صلة

  • غويري يقترب من الدوري الإنجليزي: وجهة جديدة لجوهرة الكرة الجزائرية؟

    صفقة غويري الى الدوري الإنجليزي بقيمة 28 مليون “يورو”

    19 أبريل 2024 - 12:59

    تألق بوحلفاية يُعيد فتح نقاش استدعاءه للمنتخب الوطني

    17 أبريل 2024 - 12:36

    صادي يلحق هزيمة أخرى لخصمه لقجع في ملف نجم ليفركوزن

    17 أبريل 2024 - 08:33
    صادي في مهمة اقناع صامويل جيغو صخرة دفاع مارسيليا

    جيغو نجم أولمبيك مرسيليا ينضم لمنتخب الجزائر

    16 أبريل 2024 - 16:13

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز