27 فبراير 2023 - 08:55

تقارير فرنسية : رئيس الفاف اجتمع مع مايكل أوليس و عائلته

كشفت مصادر إعلامية فرنسية، الأحد، عن تحركات من الاتحاد الجزائري لكرة القدم، لإقناع النجم الصاعد، لنادي كريستال بالاس الإنجليزي، مايكل أوليس، للإنضمام إلى تشكيلة المنتخب الوطني في أقرب فرصة حسبها.

وأشار المصدر نفسه، إلى أن الفاف تواجه صعوبات في ظل المنافسة التي وجدتها من عدة اتحادات، تريد هي الأخرى خطفه، بعد أن برهن على مستويات كبيرة في البطولة الانجليزية، علما أنه يملك حق الاختيار ما بين أربعة منتخبات من بينها الجنسية الرياضية الجزائرية على اعتبار أن والدته من أصول جزائرية.

ويعد الاتحاد النيجيري لكرة القدم، أهم منافس للفاف، كونه يمارس ضغوطات على اللاعب بواسطة والده النيجيري، الذي يأمل في مشاهدة نجله بقميص منتخب “السوبر إيغلز”، نيجيريا أحد المنتخبات الكبيرة على الصعيد القاري.

وأضافت ذات المصادر، أن رغبة الجزائر ونيجيريا في الفوز بخدمات مايكل أوليس، تصطدم الأخرى بتطلعات الاتحاد الانجليزي لكرة القدم، لتجنيس أوليس، من أجل تمثيل المنتخب الإنجليزي.

وحسب الإعلام الفرنسي، فإن “مايكل أوليس” صاحب 21 عاما، لا يريد التسرع في اتخاذ أي قرار سيندم عليه في المستقبل حول تغيير جنسيته الرياضية. وهو ينتظر التفاتة من مدرب الديكة، ديديي ديشان، لاستدعائه إلى المنتخب الفرنسي الأول، بعد أن تم استدعاؤه للمنتخبات الفرنسية الشبانية لأقل من 18 عاما ثم إلى أقل من 21 سنة.

مقالات ذات صلة

  • حفيظ دراجي

    دراجي : الكاف اعتبر اتحاد العاصمة منهزما 3-0

    24 أبريل 2024 - 18:22
    ايمن عويور

    نجم البوندسليغا أيمن عورير يشعل الصراع بين الجزائر و المغرب

    24 أبريل 2024 - 16:32

    الكاف تستعين بمكتب محاماة فرنسي لاخراجها من ورطتها مع الفاف

    24 أبريل 2024 - 07:47

    الصحافة البرتغالية تعلق على هدف بلومي في مرمى بنفيكا

    23 أبريل 2024 - 08:28

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز