4 فبراير 2023 - 11:01

بن سبعيني يستهدف صفقة لعب دوري أبطال أوروبا

يتجه الجزائري رامي بن سبعيني، لاعب فريق بروسيا مونشنجلادباخ الألماني، لاتخاذ خطوة جديدة في مسيرته بنهاية الموسم الحالي.

وسيكون مدافع منتخب الجزائر حرا من أي التزام بداية من صيف 2023، حيث يبقى رافضا حتى الساعة لفكرة تجديد عقده مع جلادباخ والذي ينتهي بنهاية الموسم، آملا في الانتقال لنادٍ أكبر في المستقبل يسمح له بالظهور في دوري أبطال أوروبا.

واعترف رولاند فيركو، المدير الرياضي لبروسيا مونشجلادباخ، في تصريحات لـ”سكاي سبورت” بأنه يسعى للاحتفاظ برامي بن سبعيني في فريقه، لكنه سيضطر للاستسلام ورفع الراية البيضاء في مرحلة معينة.

وقال فيركو: “نريد بقاء بن سبعيني، لكن في مرحلة ما سيكون من الصعب علينا أن نتابع السباق أمام بعض الأندية، لأننا لا نمتلك السيولة اللازمة لمنافسة فرق تمتلك قدرات مادية أكبر منا”.

وأشار المصدر ذاته الى أن رامي بن سبعيني أعلم زملاءه في جلادباخ أنه لا ينوي البقاء في الفريق، مهما كانت قيمة العرض الذي سيقدم له، لأنه يريد خوض تجربة جديدة في محيط جديد، وبتحديات جديدة.

وكشف الظهير الأيسر عن وجود رغبة لديه في الانتقال لبروسيا دورتموند عملاق الدوري الألماني، الذي يرتبط اسمه به منذ عامين كاملين، دون أن يتمكن من تجسيد الصفقة على أرض الواقع، بسبب مشاكل مادية في كل مرة.

ويقدم بن سبعيني موسما مميزا رفقة مونشنجلادباخ، حيث لعب 17 مباراة سجل خلالها 6 أهداف، كواحد من أكثر المدافعين فعالية في تاريخ البوندسليجا الألمانية.

مقالات ذات صلة

  • نبيل نغيز يُثير الجدل بجهاز لاسلكي في مباراة جنوب افريقيا

    28 مارس 2024 - 20:59
    دون الناخب الوطني نقاط إيجابية لالح المهاجم منف بقرار خلال الدقائق التي لعبها في وديتي بوليفيا و جنوب افريقيا .

    أرقام منصف بقرار في وديتي المنتخب الوطني تفاجىء بيتكوفيتش

    28 مارس 2024 - 16:00

    بيتكوفيتش يُحوّل آيت نوري إلى لاعب وسط هجومي

    28 مارس 2024 - 10:50

    بيتكوفيتش في قمة الغضب ويتوعد هؤلاء اللاعبين

    27 مارس 2024 - 21:09

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز