24 فبراير 2023 - 21:23

بن رحمة يبدع و يصدم مدربه مويز برقم جديد في الدوري الانجليزي

عادت وسائل الإعلام المهتمة بمتابعة أخبار نادي وست هام الانجليزي للحديث عن وضعية الدولي الجزائري، سعيد بن رحمة، مع المدير الفني للنادي اللندني، ديفيد مويز، مشيرة إلى أن الأخير يصّر على معاملة نجم الخضر” بطريقة لا يستحقها، ما أثر على نتائج وست هام الذي يصارع لتفادي الهبوط هذا الموسم في “البريميرليغ”، رغم التميّز الواضح لنجم “الخضر” كلما منحت له الفرصة.

وخاضبن رحمة (27 عاما) 31 مباراة مع وست هام في مختلف المسابقات منذ بداية الموسم الجاري، منها 15 مباراة كبديل، سجل خلالها 6 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين، واجمع محللون على أن النجم الجزائري لا يحظى بالتقدير اللازم من ديفيد مويز، الذي لا يشركه بشكل دائم في المباريات ويستبدله في كل مرة كلما اعتمد عليه أساسيا.

ونشر حساب “ذا أوثرز” في منصة التواصل الاجتماعي “تويتر”، والخاص بمتابعة أخبار أندية الدوري الانجليزي الممتاز الـ14 ودون الستة الكبار (مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وأرسنال وتشيلسي وتوتنهام وليفربول)، إحصائية مميزة لسعيد بن رحمة، تبرز تصدره لائحة اللاعبين الأكثر صناعة للفرص مقارنة بدقائق اللعب التي منحت له.

وعلّق حساب “ذا لاوليس” المختص بمتابعة أخبار وست هام على هذا الرقم المميز للدولي الجزائري بالقول: “بن رحمة يسبق الجميع بفارق كبير بخصوص الفرص التي صنعها لكنها تتراجع بانتظام. لا عجب أننا نكافح من أجل الأهداف”، وصنع الجزائري 28 فرصة في 1211 دقيقة، أي بمعدل 2.08 فرصة خلال 90 دقيقة.

وسار موقع “فوتبول ترانسفير تافرن” الانجليزي على نفس النهج، واستغل هذا الرقم لإبراز موهبة بن رحمة وانتقاد ديفيد مويز، حيث جاء في تقريره: “يكافح وست هام ببساطة من أجل أن يكون مبدعًا بدرجة كافية في الثلث الأخير من الملعب ولا يسجل أهدافًا كافية، كما كان الحال ضد توتنهام هوتسبير نهاية الأسبوع الماضي”.

وأوضح: “لقد تمكنوا من توجيه تسديدة واحدة فقط على المرمى وسجلوا 19 هدفًا فقط هذا الموسم، وهو ثالث أدنى رقم في البريميرليغ”.

وتابع: “من الغريب أن مويز لم يمنح بن رحمة العدد الكافي من الدقائق هذا الموسم. عندما يسجل أرقامًا مثل تلك المذكورة في تلك اللائحة هذا دليل على انه قادر على رفعها لو منحت له فرصة اللعب بانتظام”، وأردف: “تم التعاقد مع بن رحمة مقابل أموال طائلة في عام 2021، لكنه فشل في الحصول على دقائق كافية لعرض مواهبه”.

وأضاف: “ومع ذلك عندما يلعب بهذه المستويات ويصنع فرصًا أكثر من لاعبي وست هام الآخرين، يحتاج مويز بالتأكيد إلى إيجاد طريقة لضمه إلى التشكيل الأساسي معظم الوقت إذا كان يريد فعلا الحصول على فرصة جيّدة للاحتفاظ بوظيفته وضمان بقاء وست هام في الدوري الانجليزي الممتاز”.

مقالات ذات صلة

  • نبيل نغيز يُثير الجدل بجهاز لاسلكي في مباراة جنوب افريقيا

    28 مارس 2024 - 20:59
    دون الناخب الوطني نقاط إيجابية لالح المهاجم منف بقرار خلال الدقائق التي لعبها في وديتي بوليفيا و جنوب افريقيا .

    أرقام منصف بقرار في وديتي المنتخب الوطني تفاجىء بيتكوفيتش

    28 مارس 2024 - 16:00

    بيتكوفيتش يُحوّل آيت نوري إلى لاعب وسط هجومي

    28 مارس 2024 - 10:50

    بيتكوفيتش في قمة الغضب ويتوعد هؤلاء اللاعبين

    27 مارس 2024 - 21:09

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز