12 فبراير 2023 - 11:30

بلماضي يصدم بلايلي و سليماني بخياره الجديد في المنتخب

يواصل الدوري الفرنسي، بمرور الأسابيع، منح حلول جديدة لمنتخب الجزائر، لتجديد خط هجومه خلال الفترة المقبلة.وشهد الأسبوع الـ23 من الدوري الفرنسي توهجا منقطع النظير للاعب الجزائري بلال براهيمي، الذي سجل ثنائية جميلة في مرمى أجاكسيو، بعد رائعته الأسبوع الماضي أمام مارسيليا، مؤكدا حالة اللياقة العالية والتألق التي يتواجد عليها مؤخرا.

وإضافة الى بلال براهيمي، فإن الجزائري الأصل بدر الدين بوعناني عاد هو الآخر ليبرز ويشارك بصفة أساسية مع كبار نيس، رغم عدم تجاوزه سن الـ18، لكنه أسهم مرة أخرى بتمريرة حاسمة، خلال الفوز بثلاثية دون رد أمام أجاكسيو.

ووصل بوعناني لتمريرته الحاسمة الثالثة، رغم أنه لم يلعب سوى لمدة 177 دقيقة في المجموع مع كبار نيس، مما يوضح الإمكانيات الكبيرة التي يمتلكها.

ويعتبر تألق براهيمي وبوعناني خبرا سارا لجمال بلماضي، بإعتبار أن اللاعب الأول مضمون، وسبق أن غير جنسيته الرياضية من الفرنسية الى الجزائرية بصفة رسمية، وشارك مع المحاربين بشكل منتظم في 2022، في حين أن اللاعب الثاني عبّر بشكل علني عن رغبته في الالتحاق بالخضر مستقبلا.

وسيكون بلال براهيمي أكبر منافس ليوسف بلايلي على مركز الجناح الأيسر، في ظل تراجع مستوى نجم أجاكسيو خلال الفترة الأخيرة، في حين أن بوعناني في حالة انضمامه لمنتخب الجزائر فسيتم استغلاله كرأس حربة مؤقتا، في ظل مشاكل إسلام سليماني وعدم جاهزية أندي ديلور المنتقل حديثا الى نانت.

تجدر الإشارة الى أن براهيمي وبوعناني تقاسما مؤخرا لقب رجل المباراة في الفوز أمام أجاكسيو، حيث منحت صحيفة “ليكيب” الفرنسية الشهيرة تقييما 7-10 لكل منهما.

مقالات ذات صلة

  • بيتكوفيتش يُحوّل آيت نوري إلى لاعب وسط هجومي

    28 مارس 2024 - 10:50

    بيتكوفيتش في قمة الغضب ويتوعد هؤلاء اللاعبين

    27 مارس 2024 - 21:09
    ليونارد عڨون يؤكد رغبته في تمثيل المنتخب الجزائري

    ليونارد عڨون يؤكد رغبته في تمثيل المنتخب الجزائري

    27 مارس 2024 - 11:40
    ننشر لكم ملخص عن المباراة التي انتهت بالتعادل بين الجزائر 3 -3 جنوب افريقيا في اطار الدورة الدولية الودية للفيفا .

    بالفيديو .. ملخص مباراة الجزائر 3- 3 جنوب إفريقيا

    26 مارس 2024 - 23:07

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز