23 فبراير 2023 - 08:20

بلماضي يتحرك لضم هذا النجم قبل إيطاليا و فرنسا

كشفت تقارير صحفية عن تحرك الناخب الوطني جمال بلماضي، لضم موهبة ونجم ليون الفرنسي إلى المنتخب الجزائري، الذي يوجد محل أطماع المنتخب الفرنسي والإيطالي.

وأفادت ذات التقارير، أن المدرب الجزائري يسعى لبرمجة لقاء في القريب العاجل مع اللاعب ريان آيت شرقي، بفرنسا، وعرض مشروعه على اللاعب وإقناعه بتمثيل المنتخب الوطني في قادم المواعيد.

وتأتي هذه الخطوة التي تدخل في سياسة بلماضي الذي يريد تدعيم المنتخب الوطني بأسماء جديدة، تقدم الإضافة اللازمة للخضر خاصة بعد التراجع الرهيب لمستوى المنتخب بعد إقصاء الكاميرون.

ويسعى بلماضي جاهدا رفقة رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “الفاف”، جهيد زفيزف، لضم صاحب الـ 19 سنة، الذي يوجد في أعلى مستوياته الفنية هذا الموسم مع فريقه ليون الفرنسي.

وأسهم ذو الأصول الجزائرية في 7 أهداف لفريقه ليون هذا الموسم، منها تسجيل 3 أهداف، و4 تمريرات حاسمة، في 21 مباراة لعبها ما بين أساسي واحتياطي، ونسبة عالية من المراوغات الناجحة.

وقد يؤثر قرار اختيار ريان آيت نوري وحسام عوار للمنتخب الوطني الجزائري بصفة رسمية، على قرار موهبة ليون في اختيار تمثيل البلد الذي يريد تمثيله مستقبلا.

وكشفت مصادر إعلامية، عن تحرك المنتخب الإيطالي لضم الموهبة ريان آيت شرقي إلى “الآتزوري” وخطفه من المنتخب الوطني الجزائري والمنتخب الفرنسي الذي مثله في الفئات الصغرى.

وسيختار ريان آيت شرقي من بين 3 منتخبات تريد أن يحمل قميصها، فرنسا كونه مولود في فرنسا وبالتحديد في ليون، أو الجزائر لأصول والده الجزائري الذي ينحدر من منطقة القبائل، أو إيطاليا لأصول والدته الإيطالية.

مقالات ذات صلة

  • حفيظ دراجي

    دراجي : الكاف اعتبر اتحاد العاصمة منهزما 3-0

    24 أبريل 2024 - 18:22
    ايمن عويور

    نجم البوندسليغا أيمن عورير يشعل الصراع بين الجزائر و المغرب

    24 أبريل 2024 - 16:32

    الكاف تستعين بمكتب محاماة فرنسي لاخراجها من ورطتها مع الفاف

    24 أبريل 2024 - 07:47

    الصحافة البرتغالية تعلق على هدف بلومي في مرمى بنفيكا

    23 أبريل 2024 - 08:28

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز