بلماضي ديشان
11 فبراير 2023 - 10:36

النجم بوعناني يشعل الصراع بين بلماضي و ديشامب

تسبب المستوى البارز للاعب نيس بدر الدين بوعناني ، في ظهور أولى التحركات الفرنسية و الجزائرية لخطف النجم الصاعد .

وعلى الرغم من تمثيل بوعناني المنتخب الفرنسي للفئات الشبانية ، إلا أنه أبان عن تعلقه بالجزائر و امكانية اللعب للخضر .

فيما تصر فرنسا على الإبقاء عليه في صفوفها و عدم التفريط فيه بالنظر لما يتمع به الجناح الطائر الذي كسب مكانة أساسية مع نيس .

بدر الدين بوعناني لا يجب أن نضيع أي وقت في العمل على ملفه، و”الفاف” مطالبة بسرعة التحرك والتنفيذ والقيام بكل الإجراءات معه، و”بلماضي” ملزم بالقيام بخطوات تجعل هذا الإسم متواجد معنا وبيننا في المرة القادمة .


جناح “نيس” الذي نرى مباراة بعد أخرى بأنه فتى موهوب، والإهتمام به والتركيز عليه والكلام عنه يكبر، بعد جودة ما قدمه في دقائق مشاركته، وتقديمه لثلاث تمريرات حاسمة في أربع مباريات، يجب أن يكون في أفكارنا .


صاحب 18 سنة صرح منذ أيام بأن مثله الأعلى هو رياض محرز، ومن خلال الدقائق التى شاهدناه يلعبها فإنه في بعض المواقف يقوم بنفس تصرفات “رياض”، خصوصا في المواجهة 1vs1, وطريقة تجاوزه للمدافعين .


نحن في مرحلة أشبه بالانتقالية وتنتظرنا مباريات سهلة جدا، ولذلك فلا مانع من استدعاء بعض المواهب لكي تعيش أجواء المنتخب، ويتم اشراكها لدقائق لكي نضمنها، ثم نتركها تذهب فإذا كنا نحتاجها ستأتي الينا، وإذا لم تكن جاهزة سنتركها تتطور حتى تصل لمستوى اللعب معنا .


بعض المعطيات بخصوص “بوعناني” تغيرت عندي في آخر الاشهر، فعندما يكون بعيدا عن الفريق الأول اكون ضد التفكير في استدعاءه، ولكن عندما يكون يشارك في مباريات فريقه الأول، فإنني لا أرى مشكلة في الاهتمام به، وهو ما حدث معه أين أكد لنا بأن يستطيع فعل الكثير .

مقالات ذات صلة

  • حفيظ دراجي

    دراجي : الكاف اعتبر اتحاد العاصمة منهزما 3-0

    24 أبريل 2024 - 18:22
    ايمن عويور

    نجم البوندسليغا أيمن عورير يشعل الصراع بين الجزائر و المغرب

    24 أبريل 2024 - 16:32

    الكاف تستعين بمكتب محاماة فرنسي لاخراجها من ورطتها مع الفاف

    24 أبريل 2024 - 07:47

    الصحافة البرتغالية تعلق على هدف بلومي في مرمى بنفيكا

    23 أبريل 2024 - 08:28

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز