15 فبراير 2023 - 08:47

النجم الجزائري بن ناصر مطلوب رسميا في ريال مدريد

كشف موقع “فووت أفريكا يونايتد”، أن الدولي الجزائري اسماعيل بن ناصر المحترف في صفوف نادي ميلان ، أصبح مطلبا من فريق ريال مدريد الإسباني الذي يفكر في التعاقد معه، لتعزيز وسط ميدانه تحسبا لرحيل توني كروس ولوكا مودريتش.
ووفقا للمصدر ذاته الذي نقل الخبر عن موقع “كالتشيو ميركاتو ويب” الايطالي، فإن التقني الايطالي كارلو انشيلوتي معجب جدا بلاعب الوسط الجزائري اسماعيل بن ناصر معتبرا خيارًا جيدًا لتقوية خط وسط ريال مدريد، واضاف المصدر نفسه ،ان انشيلوتي سيطلب من مسؤولي ومديري نادي مدريد الاستعلام على بروفايل اللاعب بدقة.

وفي سياق اوردت تقارير أخرى ، أن المدرب السابق للريال يكون من وراء توجيه ادارة نادي الملكي نحو النجم الجزائري ، رغم ابتعاده عن الفريق الا أن علاقته بالمسؤولين لا تزال قائمة و حتى عودته مرتقبة .

كما أشارت الصحيفة ، إلى أنّ أنشيلوتي يتابع العديد من اللاعبين المؤثرين في الدوري الإيطالي، إذ يخطّط لضم بعضهم إلى ريال مدريد.

ويرى الموقع السالف ذكره، أن إدارة “الميرينغي” ستجد صعوبة كبيرة في إقناع ميلان بالتخلي عن اللاعب الجزائري خاصة وأنه يعتبر قطعة لا يمكن المساس بها مع ذلك يأمل الريال في الضفر بالصفقة لكن ذلك لن يكون إلا بتقديم عرض مغري لملام ميلاك حيث سيكون مطالبا برفع القيمة السوقية للاعب والمقدرة بـ 50 مليون أورو الى حوالي 60 مليون إن كان يريد الحصول على بن ناصر خلال الميركاتو المقبل.

مقالات ذات صلة

  • حفيظ دراجي

    دراجي : الكاف اعتبر اتحاد العاصمة منهزما 3-0

    24 أبريل 2024 - 18:22
    ايمن عويور

    نجم البوندسليغا أيمن عورير يشعل الصراع بين الجزائر و المغرب

    24 أبريل 2024 - 16:32

    الكاف تستعين بمكتب محاماة فرنسي لاخراجها من ورطتها مع الفاف

    24 أبريل 2024 - 07:47

    الصحافة البرتغالية تعلق على هدف بلومي في مرمى بنفيكا

    23 أبريل 2024 - 08:28

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز