غويري الجزائر
15 فبراير 2023 - 11:27

أمين غويري .. تصريح جديد يفتح أبواب المنتخب الوطني

كشف الإعلامي الجزائري عماد مصطفاي عن مستجدات جديدة بخصوص مستقبل اللاعب الفرانكو الجزائري أمين غويري لاعب نادي رين الفرنسي.

و ذكر المصدر ذاته أن المحادثات جد متقدمة بين بلماضي ونجم رين أمين غويري و أن اللاعب يقترب من تقمص ألوان المنتخب الوطني.

و في انضمام غويري للــمنتخب الجزائري فإنه سيكون احد الحلول المنتظرة في خط الهجوم خاصة و أن اللاعب قادر على تقديم الاضافة للخضر.

و يسعى الناخب الوطني جمال بلماضي لضم أسماء جديدة لبناء منتخب جديد تمهيدا للتحديات الكبيرة التي تنتظر المنتخب الجزائري.

هل سيلتحق غويري بالمنتخب الجزائري

في الساعات الماضية تلقيت عدة رسائل كلها تتكلم عن نفس الموضوع، والسؤال فيها كان متكرر فهل ما نشر صحيح أو مجرد كلام يفتقد للمصداقية، وأعتقد أغلبكم شاهد الخبر الذي كان يتكلم عن وجود محادثات جد متقدمة بين الكوتش جمال بلماضي ومهاجم رين “أمين غويري” .

سنحاول أن نناقش هذا الخبر في بضعة أسطر، وفيها لن نكذبه أو نؤكده بل ستطرح بعض المعطيات، خاصة أننا نعلم جيدا بأن الحصول على تفاصيل مهمة في قضايا مثل هذه أصبح صعبا للغاية خلال السنوات الأخيرة .

على لسان “غويري” الذي أدلى بأكثر من تصريح خلال الأسابيع القليلة الماضية، نستطيع أن نبني فكرة حول القضية عبر ربط المواضيع مع بعضها البعض، وسأكون إيجابي في التعامل مع هذا الخبر ، وأرى الجزء الممتلئ من الكأس بعد أن شربنا الجزء الأول في مواضيع سابقة .

في تصريحه الأول قال : “أنا لست على علم بهذه المحادثات للالتحاق بالمنتخب الجزائري، وحاليا أنا لاعب في صفوف منتخب شباب فرنسا الذي سأحضر معه للعب كأس أوروبا في الصيف، أما الآن فأنا أركز مع فريقي رين” .

وفي تصريحه الثاني الذي كان إيجابيا عكس سابقه الذي كان سلبي على طول الخط، وظهرت فيه محاولته الواضحة للهروب من رجال الاعلام، قال : “والدَيَّ جزائريان، وأنا فخور بشدة بأصولي الجزائرية، لقد وُلِد أبي هناك ولديَّ عائلة كبيرة أيضًا بالجزائر، أنا محظوظ كثيرا بذلك” .

هذا الكلام الاخير أعاد به فتح باب إلتحاقه بالخضر، بعد أن كان قد اغلقه سابقا أين ظهر مصرا على اللعب مع “الديكة” فقط، وإذا وافق على عقد محادثات فذلك يعني أنه موافق مبدئيا على اللعب مع محاربي الصحراء .

ولكن في الجزئية التى قبلها (التصريح الاول) فلا يستبعد أن يطلب تأجيل وصوله إلى المنتخب الجزائري، لأنه يريد لعب كأس أوروبا للشباب التى يرى فيها فرصة للبروز أكثر، وربما خطوة إضافية تجعله يغادر الليغ 1 .

مقالات ذات صلة

  • حفيظ دراجي

    دراجي : الكاف اعتبر اتحاد العاصمة منهزما 3-0

    24 أبريل 2024 - 18:22
    ايمن عويور

    نجم البوندسليغا أيمن عورير يشعل الصراع بين الجزائر و المغرب

    24 أبريل 2024 - 16:32

    الكاف تستعين بمكتب محاماة فرنسي لاخراجها من ورطتها مع الفاف

    24 أبريل 2024 - 07:47

    الصحافة البرتغالية تعلق على هدف بلومي في مرمى بنفيكا

    23 أبريل 2024 - 08:28

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز