يوسف بلايلي
2 فبراير 2023 - 20:10

أمر مثير يحصل مع بلايلي منذ انتقاله لأجاكسيو

يواصل المهاجم الدولي الجزائري يوسف بلايلي، توهجه الكبير مع ناديه أجاكسيو الفرنسي، وبات يقدم مستويات مميزة باستمرار من مباراة إلى أخرى، على خلاف ما كان عليه في فريقه السابق بريست.

وقاد نجم المنتخب الوطني الجزائري يوسف بلايلي، يوم أمس الأربعاء، فريقه أجاكسيو لتحقيق فوز مثير على المنافس نادي أنجي، في منافسة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وساهم بلايلي بشكل مباشر في انتصار ناديه بنتيجة هدفين لهدف، في لقاء الجولة الـ21 من منافسة البطولة الفرنسية لكرة القدم، عندما صنع هدف التعادل لزميله موسى سومانو في الشوط الثاني للقاء.

وغيرت صفارة نهاية مباراة أجاكسيو وأنجي، عداد إحصائيات “محارب الصحراء” إلى مستويات أكبر، أكدت استمراره في استفاقته رفقة ناديه، عكس الأداء المتذبذب الذي كان يقدمه مع بريست.

وبواقع 713 دقيقة لعبها الجناح الأيسر لمنتخب الجزائر، خلال 11 مباراة خاضها مع فريقه الحالي بالدوري الفرنسي لكرة القدم، سجل يوسف بلايلي 05 أهداف.

ولم يتخلف النجم بلايلي كذلك عن صناعة الأهداف لرفاقه، وقدم 03 تمريرات حاسمة، مساهما بذلك في تسجيل 08 أهداف لفريقه أجاكسيو إلى حد الآن، في منافسة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وتوضح الأرقام السالف ذكرها، أن بلايلي ومنذ التحاقه بنادي أجاكسيو، بات يسجل 1.2 هدف ويصنع آخر كل 90 دقيقة، بضعف الرصيد الذي يملكه ثاني أفضل لاعب في الفريق، اللاعب الجزائري الأصل رومان حمومة.

مقالات ذات صلة

  • غويري يقترب من الدوري الإنجليزي: وجهة جديدة لجوهرة الكرة الجزائرية؟

    صفقة غويري الى الدوري الإنجليزي بقيمة 28 مليون “يورو”

    19 أبريل 2024 - 12:59

    تألق بوحلفاية يُعيد فتح نقاش استدعاءه للمنتخب الوطني

    17 أبريل 2024 - 12:36

    صادي يلحق هزيمة أخرى لخصمه لقجع في ملف نجم ليفركوزن

    17 أبريل 2024 - 08:33
    صادي في مهمة اقناع صامويل جيغو صخرة دفاع مارسيليا

    جيغو نجم أولمبيك مرسيليا ينضم لمنتخب الجزائر

    16 أبريل 2024 - 16:13

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز