صحيفة ليكيب الفرنسية تعترف .. الجزائر خطفت موهبة من منتخب فرنسا - خدمة نيوز
19 فبراير 2023 - 16:15

صحيفة ليكيب الفرنسية تعترف .. الجزائر خطفت موهبة من منتخب فرنسا

أكدت صحيفة “ليكيب” الفرنسية الشهيرة، اليوم الأحد، افتكاك المنتخب الجزائري رسميا خدمات الموهبة الصاعدة لنادي تولوز الفرنسي فارس شعيبي.

وسيكون متوسط ميدان نادي تولوز الفرنسي فارس شعيبي، أحد الوجوه الجديدة التي رسا نهائيا الناخب الوطني جمال بلماضي على استدعائها لأول مرة، من أجل تقمص ألوان المنتخب الجزائري.

وكتبت “ليكيب” في مقالها الذي خصصته للاعب “فارس شعيبي منح موافقته للعب مع منتخب الجزائر، علما أنه كان قد وافق على تمثيل فئة الآمال أيضا”.

وبددت الصحيفة الفرنسية الشهيرة كل محاولات بعض الإعلاميين والتقنيين الفرنسيين، الذين استهلوا مؤخرا حملة للضغط على شعيبي، للتخلي عن قرار ارتدائه قميص “الخضر” واللعب رفقة كتيبة “الديكة”.

وأثار الإعلامي الفرنسي دانييل ريولو، الأسبوع الماضي، من خلال أحد تصريحاته في قناة “أر أم سي”، الشك لدى الكثير من الجزائريين حول ما إذا كان شعيبي قد انقلب على قرار انضمامه للمنتخب الجزائري.

ووصف الإعلامي دانييل ريولو، لدى نزوله ضيفا على برنامج رياضي في القناة ذاتها، النجم الجزائري الأصل فارس شعيبي باللاعب الفرنسي، في تعليقه على التعداد البشري الذي يخوض غالبية مباريات نادي تولوز.

ودون شك فإن الالتحاق المرتقب للاعب فريق تولوز بصفوف منتخب بلده الأصلي الجزائر، سيكون إضافة قوية للخيارات الفنية للناخب الوطني جمال بلماضي.

وبحسب مختصين، فإن فارس شيعبي يملك مؤهلات فنية مميزة، تمكنه من أن يكون “سفيان فيغولي جديد” في المنتخب الجزائري، وهو اللاعب الذي افتقده كثيرا المدرب بلماضي منذ تراجع مستواه.

كما يمكن لصاحب الـ20 عاما اللعب على الجناحين الأيمن والأيسر، ما سيمنح الناخب الوطني “جوكر” إضافي في كتيبة “أفناك الصحراء” خلال الاستحقاقات المقبلة.

مقالات ذات صلة

  • أوكيدجا يفتح الباب للعودة إلى المنتخب: “إذا استدعاني بيتكوفيتش، سأعود”

    15 يونيو 2024 - 09:14
    زين الدين بلعيد يقترب من الانتقال إلى الدوري البلجيكي!

    زين الدين بلعيد يقترب من الانتقال إلى الدوري البلجيكي

    14 يونيو 2024 - 20:10

    “كاف ” يكشف موعد إجراء قرعة تصفيات بطولة أمم إفريقيا 2025

    13 يونيو 2024 - 16:17
    يشير تقرير نشرته صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية إلى أن الدولي الجزائري حسام عوار، لاعب وسط نادي روما الإيطالي، قد يخوض تجربة جديدة في الموسم القادم.

    حسب صحيفة الـ [ Tutto Sport ] : حسام عوار على أعتاب مغادرة روما

    12 يونيو 2024 - 16:28

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز