23 فبراير 2023 - 16:44

سيلعب دوري الأبطال .. عملاق أوروبا يحسم صفقة بن سبعيني

حسم نادي بوروسيا دورتموند الألماني صفقة تعاقده مع النجم الدولي الجزائري رامي بن سبعيني، حسب ما كشفه موقع “فوت ميركاتو”.

وبما أنه عقده ينتهي الصيف المقبل، مع فريقه الألماني بوروسيا منشنغلادباخ، وبموجب لوائح الاتحادية الدولية لكرة القدم، أعطى رامي بن سبعيني موافقته المبدئية للعب مع بروسيا دورتموند.

ولم يذكر موقع “فوت ميركاتو” في خبره الحصري، أية تفاصيل أخرى عن صفقة الانتقال المرتقب لمدافع كتيبة “محاربي الصحراء” إلى فريق “دورتموند”.

وتبلغ القيمة السوقية الحالية للاعب كتيبة “أفناك الصحراء”، 20 مليون “يورو”، بحسب موقع “تراسفرماركت” المتخصص في قيم وانتقالات اللاعبين.

وبانتقاله المرتقب إلى النادي “الأصفر والأسود”، يكون لاعب المنتخب الوطني الجزائري قد خطا خطوة نحو تنفيذ مخططه الرامي إلى التتويج بأحد الألقاب في ألمانيا، والمشاركة مرة أخرى في دوري أبطال أوروبا.

وكان بن سبعيني محط اهتمام عديد الأندية الأوروبية العملاقة، في شاكلة نادي يوفنتوس وإنتر وأتليتيكو مدريد، حسب ما أكدته تقارير إعلامية أوروبية عدة.

ويقضي النجم الجزائري موسمه الرابع تواليا مع نادي بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، علما أنه التحق به صيف 2019، قادما من نادي رين الفرنسي.

وخاض المدافع الدولي الجزائري الموسم الحالي، 19 مباراة في منافسة الدوري الألماني لكرة القدم، ومبارتين في منافسة كأس ألمانيا.

وسجل نجم الجزائر رامي بن سبعيني 05 أهداف في منافسة “البندسليغا”، بالإضافة إلى هدف في منافسة الكأس الألمانية، وهو رقم مميز بالنسبة له ظهير أيسر.

مقالات ذات صلة

  • غويري يقترب من الدوري الإنجليزي: وجهة جديدة لجوهرة الكرة الجزائرية؟

    صفقة غويري الى الدوري الإنجليزي بقيمة 28 مليون “يورو”

    19 أبريل 2024 - 12:59

    تألق بوحلفاية يُعيد فتح نقاش استدعاءه للمنتخب الوطني

    17 أبريل 2024 - 12:36

    صادي يلحق هزيمة أخرى لخصمه لقجع في ملف نجم ليفركوزن

    17 أبريل 2024 - 08:33
    صادي في مهمة اقناع صامويل جيغو صخرة دفاع مارسيليا

    جيغو نجم أولمبيك مرسيليا ينضم لمنتخب الجزائر

    16 أبريل 2024 - 16:13

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز