1 فبراير 2023 - 15:01

سليماني يعترض على خيارات بلماضي الجديدة في المنتخب

رفض الدولي الجزائري و هداف الخضر اسلام سليماني القرارات التي كان سيتخذها الناخب جمال بوقرة في حقه بعدم استدعائه للمنتخب بالنظر لتراجع مستواه مع بريست.

وقرر سليماني بعث مشواره من جديد في الدوري البلجيكي مع نادي أندرلخت، في محاولة منهم للحفاظ على تواجده مع كتيبة الخضر في التربص المقبل.

نادي أندرلخت الذي يحتل المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري البلجيكي، يعلن عن تعاقده مع إسلام سليماني بعقد يمتد حتى نهاية الموسم الحالي، في صفقة انتقال حدثت بشكل سريع في آخر لحظات الميركاتو الشتوي .


المهاجم الدولي الجزائري لم يعرف الاستقرار في المواسم الاخيرة، أين قام بعدة تنقلات بحثا عن الافضل، حيث لعب مع بريست لمدة 6 أشهر، وقبلها لعب مع سبورتينغ لشبونة لمدة 6 أشهر، وقبلهما مع أولمبيك ليون لمدة سنة .


أندرلخت سيكون النادي الاوروبي رقم 8 الذي يحمل الهداف التاريخي للمنتخب الوطني ألوانه، بينما سيكون الدوري البلجيكي هو الدوري الاوروبي رقم 5 الذي يلعب فيه، وهو الذي مر على البرتغال وإنجلترا وتركيا وفرنسا .


صاحب ال34 سنة مازال يرفض مغادرة أوروبا رغم تراجعه الكبير، وهو يصر إصرارا على مواصلة رفع التحدي، وفي ذلك غاية واضحة ورسالة مفهومة، مفادها اريد ان ابقى مع الخضر لفترة أطول، ولم يحن بعد وقت اعتزالي .


في تفكيره ربما يقول عندما كنت متألقا واقوم بما يجب مع المنتخب، كنت أتعرض لانتقادات كبيرة وتم المطالبة بإبعادي كثيرا، فإذا ذهبت إلى الخليج وانا من تقدمت في السن، فأكيد أنهم سيقومون بوضع حد لمشواري، ولذلك فيجب أن اواصل هنا وأكافح لكي ابقى في الخطط هناك .


تبقى أفضل تجربة تلك التي كانت مع سبورتينغ لشبونة .

مقالات ذات صلة

  • دون الناخب الوطني نقاط إيجابية لالح المهاجم منف بقرار خلال الدقائق التي لعبها في وديتي بوليفيا و جنوب افريقيا .

    أرقام منصف بقرار في وديتي المنتخب الوطني تفاجىء بيتكوفيتش

    28 مارس 2024 - 16:00

    بيتكوفيتش يُحوّل آيت نوري إلى لاعب وسط هجومي

    28 مارس 2024 - 10:50

    بيتكوفيتش في قمة الغضب ويتوعد هؤلاء اللاعبين

    27 مارس 2024 - 21:09
    ليونارد عڨون يؤكد رغبته في تمثيل المنتخب الجزائري

    ليونارد عڨون يؤكد رغبته في تمثيل المنتخب الجزائري

    27 مارس 2024 - 11:40

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز