8 فبراير 2023 - 18:41

بالفيديو .. محيوص يعيد ضربة الجزاء اليوم مع فريقه اتحاد العاصمة

أعاد اللاعب الدولي الجزائري أيمن محيوص، ضربة الجزائر الشهيرة التي أضاعها ضد منتخب السينغال في نهائي “الشان” في الجزائر.

ونفذ أيمن محيوص ضربة جزاء مع فريقه اتحاد العاصمة، بنفس الطريقة التي اعتاد عليها، في المباراة التي خاضها ضد نادي أمل الأربعاء مساء اليوم.

ونجح محيوص في إضافة الهدف الثالث لفريقه ضد نادي أمل الأربعاء.

والظاهر أن أيمن محيوص لم يتأثر بموجة الانتقادات الكبيرة التي طالته بسبب طريقة تنفيذه ركلات الجزائر والتي كانت سببا في حرمان المنتخب الوطني المحلي من التاج الإفريقي أمام الآلاف من الجماهير الجزائرية في ملعب نيلسون مانديلا.

واعتذر مهاجم المنتخب الوطني المحلي لكرة القدم، أيمن محيوص، للجماهير عقب الخسارة في نهائي كأس أمم أفريقيا للاعبين المحليين.

وقال محيوص في تصريحات صحفية بعد المباراة، إنه اعتاد وزملاؤه على الانتقادات التي يتعرضون لها منذ بداية مشوارهم في كرة القدم، وهم يعرفون الآن كيف يسيّرون الضغط، حسبه.

وعقب الانتقادات الكثيرة التي تعرّض لها اللاعب بعد تضييعه لضربة ترجيح مصيرية، أوضح مهاجم الخضر، أنها طريقته في تسديد ضربات الترجيح، قائلا حتى في فريقي اتحاد الجزائر كنت أسدد دائما بنفس الطريقة ولم أضيّع أبدا، ولن أغيّرها.

وأضاف اللاعب، “عادة أتخذ قراري في اللحظات الأخيرة والحارس لم يتحرك، ربما حتى لو اخترت تسديدها في زاوية أخرى فلربما صدها”.

في هذا الصدد، قال محيوص، خيبنا الجمهور وأعتذر منهم، وسنتدارك في الدورات المقبلة، للأسف هذه كرة القدم ولا يوجد من لم يضيّع ركلة ترجيح، والحمد الله أنهيت البطولة هدّاف “للشان” وأسعى لتقديم الأفضل.

https://www.facebook.com/watch/?v=3470817623198486

مقالات ذات صلة

  • حفيظ دراجي: التاس ستنصف الاتحاد الجزائري لا محالة

    22 أبريل 2024 - 19:57
    تواصلت الجهود لحل الأزمة التي نشأت بين الاتحاد الجزائري لكرة القدم (فاف) ونظيره الأفريقي (كاف) حول مباراة اتحاد العاصمة ونظيره نهضة بركان المغربي في نصف نهائي كأس الاتحاد الأفريقي. ووفقًا لتقارير إعلامية، جرت محادثات مكثفة بين مسؤولي الكاف و الفاف من أجل إيجاد حل ودي يرضي جميع الأطراف، مع التأكيد على ضرورة الالتزام بقوانين ولوائح الفيفا. وفي هذا الصدد، ذكرت المصادر أن مسؤولي الكاف اقترحوا على رئيس الفاف، وليد صادي، لعب المباراة في بلد محايد، وذلك لضمان سيرها في أجواء هادئة بعيدة عن أي توتر أو ضغوط. من جانبه، أصر صادي على ترك المسألة للنظر فيها أمام محكمة التحكيم الرياضي المختصة، مؤكدًا على ثقة الفاف في نزاهة المحكمة وقراراتها. تعود أزمة مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان إلى رفض الفريق المغربي خوض المباراة في ملعب 5 جويلية في الجزائر، بحجة وجود خريطة سياسية على قمصان لاعبي اتحاد العاصمة. تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) يرفض بشكل قاطع أي مظاهر سياسية في ملاعب كرة القدم، ويفرض عقوبات صارمة على المخالفين. يُتوقع أن تصدر محكمة التحكيم الرياضي قرارها في هذه القضية خلال الأيام القادمة، مما سيحدد مصير المباراة ومستقبل البطولة.

    الكاف تتراجع وتقدم مقترح جديد لـ”الفاف” في حال عدم الطعن أمام الفيفا

    22 أبريل 2024 - 12:32

    زكريني : هذا ما ستقرره الفيفا في مباراة اتحاد العاصمة و نهضة بركان

    22 أبريل 2024 - 07:56
    قرر رئيس الاتحاد الموريتاني لكرة القدم، ونائب رئيس الكاف أحمد ولد يحي الانسحاب من الإجتماع الذي عقده لقجع مع بعض أعضاء هيئة “كاف”.

    نائب رئيس الكاف ينسحب من الإجتماع ويفضح مخطط لقجع

    21 أبريل 2024 - 12:55

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز