المنتخب الوطني في كاس افريقيا 2024
21 يناير 2023 - 18:27

محرز يؤكد التحاق الوافد الجديد بالمنتخب الوطني

أعاد قائد المنتخب الجزائري رياض محرز، على حسابه الشخصي في منصة “أنستغرام”، تداول منشور مؤقت للاعب فارس شعيبي، تضمن ثناء الأخير على التوهج الكبيرين لمواطنه مع “السيتي” في مباراة توتنهام.

ويعود المنشور الأول في الأصل، لنجم المنتخب الجزائري رياض محرز، الذي نشر صورته وهو يحتفل بهدفه الجميل في مرمى نادي توتنهام، قبل أن يعيد تداوله النجم الصاعد لنادي تولوز فارس شعيبي.

وقرأ كثيرون أن ما سلف ذكره، هو إشارة من نجم مانشستر سيتي محرز، إلى قرب انضمام شعيبي لمنتخب الجزائر، حيث سيكون أحد الوجوه الجديدة، المقرر أن يستدعيها الناخب الوطني جمال بلماضي.

وما يؤكد قرب التحاق لاعب نادي تولوز الفرنسي بالمنتخب الجزائري، تصريحات بلماضي في ندوة صحفية، نشطها خلال التربص الأخير لأشباله بالجزائر.

وقال بلماضي وقتها إن وضعية فارس شعيبي غير معقدة، بالنسبة للاتحادية الدولية لكرة القدم، ما يجعل أمر ضمه لكتيبة “محاربي الصحراء” في غاية السهولة، ودون جلب رخصة دولية من هيئة “فيفا”.

وأضاف المدرب الوطني جمال بلماضي في السياق، أن لاعب نادي تولوز لم يسبق له ارتداء قميص المنتخب الفرنسي، في فئاته الشبانية، ما يسهل عليهم ضمه لكتيبة “الخضر”.

وسيكون صاحب الـ20 عاما، أحد الأسماء التي من المرتقب أن يحدث بها الناخب الوطني، ثورة تغييرات حقيقية في صفوف منتخب “محاربي الصحراء”، بداية من تربص شهر مارس المقبل.

وبالإضافة إلى متعدد المناصب شعيبي، فإن تربص كتيبة “أفناك الصحراء”، الشهر المقبل، قد يشهد قدوم كل من المدافع آيت نوري، وصانع اللعب حسام عوار، الذي قرر رسميا الانقلاب على المنتخب الفرنسي.

مقالات ذات صلة

  • تألق بوحلفاية يُعيد فتح نقاش استدعاءه للمنتخب الوطني

    17 أبريل 2024 - 12:36

    صادي يلحق هزيمة أخرى لخصمه لقجع في ملف نجم ليفركوزن

    17 أبريل 2024 - 08:33
    صادي في مهمة اقناع صامويل جيغو صخرة دفاع مارسيليا

    جيغو نجم أولمبيك مرسيليا ينضم لمنتخب الجزائر

    16 أبريل 2024 - 16:13

    70 مليون أورو لِتحويل آيت نوري إلى فريق مانشستر سيتي

    16 أبريل 2024 - 12:44

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز